أحمد وفيق: عادل إمام لفت نظري عشان صوتي.. وأنا أهلاوي وبحترم الزملكاوية

أحمد وفيق تحدث عن إشادة الزعيم عادل إمام به، بسبب صوته المميز ثم كشف أحمد وفيق عن انتماءه الكروي قبل مباراة النادي الأهلي والهلال السوداني.

أحمد وفيق يتحدث عن عادل إمام

وتحدث الفنان أحمد وفيق، عن الزعيم عادل إمام، خلال استضافته في برنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، وتقدمه الإعلامية شيرين سليمان.

وقال: «أول شخص لفت نظري إلى تحكمي في بحة صوتي هو الفنان عادل إمام في مسلسل علي مبارك، قدمت فيه دور الخديوي إسماعيل».

وتابع أحمد وفيق: «كان الزعيم عادل إمام معجبًا بي في هذا الدور، وأخبرني أنني في أخر خمس حلقات غيرت صوتي وأعجب كثيرًا بهذا الأمر».

وأضاف: «أنا استطيع التحكم في طبقات صوتي، وفي مرة جاءت لي إصابة في صوتي وخضعت لعملية في الأحبال الصوتية ووقتها أستاذ عادل إمام رشح لي طبيب في فرنسا، وكان ذلك بسبب الاجهاد واستخدام خاطئ للصوت».

انتماء أحمد وفيق الكروي

أما عن انتماء الفنان أحمد وفيق الكروي، فقال أنه يشجع النادي الأهلي مشيرًا إلى أنه يحترم فريق نادي زمالك وقال: «الأهلي جميل، وأنا بشجع بقالي فترة لكن مبتكلمش على السوشيال ميديا لأن الناس قلبوها خناقة وهي مش خناقة».

واستكمل حديثه، وقال: «أنا أهلاوي جدًا وشقيقي الأًصغر زملكاوي، ووالدتي كانت زملكاوية أيضًا، وبيتنا طوال الوقت يفهم في الكرة، فأنا أهلاوي لكن أشاهد الزمالك لأنه فريق كبير، والزمالك فريق كبير وجزء من تراثنا المصري خصوصاً عندما أسافر خارج مصر وأسأل: «هل أنت أهلاوي أم زملكاوي؟»، وهذا من أفضل الأسئلة التي توجه لي، وهناك لاعيبة في الزمالك أخاف عليهم من شبح الاصابة لأن المنتخب يحتاجهم، وهناك لاعبون أتنبأ لهم بمستقبل كروي عظيم مثل إمام عاشور وأحمد فتوح».

أحمد وفيق: نفسي أقدم شخصية القذافي وصدام حسين.. بحة صوتي هدية من ربنا

أحمد وفيق يكشف كواليس مهرجان المنصورة المسرحي في سبوت لايت

نضال الشافعي يكشف كواليس مسلسل روليت في سبوت لايت مع شيرين سليمان

أبطال فيلم أنا لحبيبي ضيوف برنامج سبوت لايت

وائل الفشني يكشف كواليس تكريمه من الرئيس السيسي في سبوت لايت