أخبار الأهلي في مونديال الأندية.. اختتم تدريباته اليوم.. ويواجه أوكلاند بـ«الأحمر»

شهدت أخبار الأهلي في مونديال الأندية اليوم الثلاثاء 31-1-2023، العديد من الأحداث المهمة والمثيرة، أبرها أن الفريق الأول لكرة القدم، اختتم تدريباته، لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في كأس العالم للأندية.

أخبار الأهلي في مونديال الأندية

الأهلي يختتم تدريباته على ملعب «سانية الرمل»

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء غدٍ الأربعاء.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين في بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم، وذلك لمراجعة بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق فقرات المران.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق، استمرت لمدة ٤٠ دقيقة.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم الفريق مرانه بتقسيمة قوية بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، واطمأن الجهاز الفني خلالها على جاهزية جميع اللاعبين للقاء أوكلاند سيتي مساء غدٍ.

وأدى اللاعبون فقرة خاصة للتدريب على تسديد ركلات الترجيح عقب انتهاء فقرات المران الجماعي، وشارك فيها الحراس الأربعة.

الشناوي: جاهزون لمواجهة «أوكلاند»

أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية كافة عناصر الفريق لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي غدا الأربعاء في افتتاح مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب.

وأوضح أن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد منذ الوصول إلى المغرب، وكل مباراة لها حسابات خاصة بها، مؤكد أن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة أوكلاند سيتي التي تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين.

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي حظى باستقبال حافل ومميز من جانب الجماهير المغربية التي يكن لها كل الاحترام والتقدير، متوقعا من هذه الجماهير أن تدعم فريق الأهلي خلال المباراة.

وشدد قائد الفريق على أن الأهلي يخوض منافسات كأس العالم للأندية بحثا عن إنجاز كبير، بعدما حصد الميدالية البرونزية في آخر نسختين، مشددا على أن الطموحات كبيرة لدى الجميع بتحقيق نجاح أكبر مما سبق للفريق تحقيقه في المرات السابقة.

كولر: هدفنا الوصول لأبعد نقطة بمونديال الأندية

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استعداد الأهلي القوي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، موضحًا أن هدفه الوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة.

وأضاف كولر أن تركيز الجميع حاليا ينصب على المواجهة الأولى أمام فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، والسعي للفوز بها، لكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة.

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن فريق أوكلاند سيتي منافس قوي، وخاض معسكرا تحضيريا للبطولة في إسبانيا، ولم يتعرض للهزيمة من فريق برشلونة، وهو ما يظهر أنه ليس ضعيفا، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين، لذا فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال كولر إن قائمة الفريق في البطولة خالية من الإصابات وأن جميع اللاعبين جاهزون لتلك المواجهة، موضحا أن محمود عبدالمنعم كهربا ضمن قائمة الأهلي في المونديال بينما أحمد قندوسي الوافد الجديد من نادي وفاق سطيف الجزائري خارج تلك القائمة.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن التركيز يسيطر على الجميع سواء الجهاز الفني أو اللاعبين قبل مواجهة الغد، ونفس الأمر سيكون يوم المباراة، خاصة أن التفاصيل الصغيرة هي التي تفرق كثيرا في تلك المواجهات، وهناك ثقة كبيرة من اللاعبين بأنهم سيكونون في قمة التركيز لتقديم مستوى قوي في اللقاء.

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته أن الأهلي يمتلك مرونة كبيرة بشأن خطط اللعب في المباريات، حيث تتحدد خطة اللعب دائما حسب استراتيجية المنافس وطريقة لعبه، ولدينا القدرة على فرض أسلوبنا في أي مباراة، مؤكدا أنه لم يحلل كل فرق البطولة؛ لأن التركيز كان منصبا على مواجهة «أوكلاند» غدا فقط لأنها الخطوة الأولى في مشوار الفريق بالبطولة.

بعثة الأهلي تتوجه إلى طنجة

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقر إقامتها في مدينة تطوان بالمغرب وتوجهت إلى طنجة للمبيت، استعدادا لمباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي المقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب ابن بطوطة في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

وأدى الفريق مرانه الختامي اليوم على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين في بداية فقرات المران الجماعي، وذلك لمراجعة بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق فقرات المران.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق، استمرت لمدة ٤٠ دقيقة.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم الفريق مرانه بتقسيمة قوية بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، واطمأن الجهاز الفني خلالها على جاهزية جميع اللاعبين.

بعثة الأهلي تصل إلى مقر الإقامة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مقر الإقامة بمدينة طنجة، استعدادًا لمباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي المقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب ابن بطوطة، في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي أقيم مساء اليوم بملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب، الذي يستضيف مباراة الفريقين والمقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، رئيس لجنة الإعداد لكأس العالم، على رأس وفد الأهلي الذي ضم كلا من: الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من: القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي الزي الأزرق بالكامل.

واستفسر وفد الأهلي خلال الاجتماع الفني من اللجنة المنظمة للبطولة، عن كافة التفاصيل التنظيمية والتسويقية والإعلامية، وموعد وصول الفريقين إلى الملعب.

مدرب أوكلاند سيتي: الأهلي المرشح للفوز.. ومحظوظون بمواجهته

موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في مونديال الأندية.. قناة مفتوحة تنقل المواجهة

أحمد موسى: الأهلي صاحب ثاني أكبر بطولات بعد ريال مدريد.. فيديو

أول تعليق من أيمن أشرف بعد استبعاده من قائمة الأهلي بمونديال الأندية

هل يصبح موليكا صفقة الـ +90 في الأهلي؟