أخبار الحوادث اليوم.. سيدات الأقصر وجثة التجمع وغرق طفلين بالفيوم

أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين القبض على المتهمة بقتل طفل ووضعه داخل برميل في الأقصر، وانتقام عائلي.. سيدتان وراء مقتل طفل الأقصر، وحادث انقلاب ملاكي بالبحيرة، وجثة مسن مهشمة الرأس ومقيد اليدين وملقاة بالتجمع، وعامل يُنهي حياته في مصر القديمة، وغرق طفلين في بحر النزلة بالفيوم.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال يوم:

غرق طفلين في بحر النزلة بالفيوم

لقى طفلان مصرعهما غرقا، أثناء السباحة، في ترعة بحر النزلة أمام قرية أبو النور، محافظة الفيوم، هربا من حرارة الجو، وتوصل قوات الإنقاذ النهرى جهودها للبحث عنهما واستخراجهما.

تلقى اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، إخطارا من اللواء حسام أنور مدير أدارة البحث الجنائي، بورود بلاغا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز إطسا، يفيد بغرق كل من “عمر ن.، 14 عاما، ومحمد م.، 15 عاما”، مقيمان بقرية أبو النور، أثناء السباحة في ترعة بحر النزلة التي تمر من أمام القرية.

على الفور انتقل الرائد أحمد عبد الحكيم رئيس المباحث، وتبين أن الطفلين نزلا للسباحة في ترعة بحر البنات، للاستحمام هربا من حرارة الجو، ولكنهما غرقا، فيما تم استدعاء قوات الإنقاذ النهري والضفادع البشرية، التي تواصل جهودها لانتشال الجثتين.

عامل يُنهي حياته في مصر القديمة

أنهى عامل حياته شنق نفسه بسبب خلافات مع زوجته ونشوب مشاجرة معها بمنطقة مصر القديمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا بوجود جثة عامل داخل شقة بمصر القديمة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة عامل، معلقة في غرفة نومه داخل منزله.

وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، كما تبين خلو الجثة من ثمة إصابات ظاهرية، وتبين وجود آثار حول العنق.

وأوضحت التحريات عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة، وأن خلافات زوجية دائمة دفعت المتوفي لإنهاء حياته، وتم تحرير محضرًا بالواقعة.

جثة مسن مهشمة الرأس ومقيد اليدين وملقاة بالتجمع

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، لغز العثور على جثة 'مُسن' مهشم الرأس ومقيد اليدين والقدمين وملقاة في الشارع بمنطقة التجمع الخامس، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين وشخصين بدافع السرقة، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص ملقاه فى الشارع بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شخص في العقد السابع من العمر، مشهم الرأس ومقيد اليدين والقدمين وملقاه في الشارع، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

وبالفحص تبين أن المجني علية يدعى 'ح. م. ح' وعمره حوالي 71 سنة ويرتدي كامل ملابسه، ولكنه مقيد اليدين والقدمين ومهشم الرأس ولاحظ مجري التحقيقات أن الأداة التي استخدمت في تهشيم الرأس يمكن أن تكون 'عصا حديدية.. أو سكينًا ذات يد حديدية' كما تلاحظ أن الجثة خالية من الطعنات ولكن كل الإصابات بأعلى الرأس، وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين بتحريض من شخصين أخرين بغرض سرقته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بدافع السرقة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ الكاميرات ، وتمثيل المتهمين للجريمة.

حادث انقلاب ملاكي بالبحيرة

لقى شخصين مصرعهما، فيما أصيب ثلاثة آخريْن، في انقلاب سيارة ملاكي بمركز كفر الدوار بالبحيرة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثتين للمستشفى، تحت تصرف النيابة، والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة- الإسكندرية الزراعي بالقرب من قرية الفقي، على الفور انتقل رجال الشرطة، وسيارات الإسعاف، لمكان البلاغ، وتبين مصرع شخصين وهما ' ندى.ص.ع' 22 سنة - و'محسن.م.ا' 25 سنة - مقيمان بكفر الدوار، كما أسفر الحادث عن إصابة 3 أخرين وهم 'عمر.ع.م 19 سنة -اشتباه ما بعد الارتجاج و'مى.ص.ع 17 سنة كدمات وسحجات بالجسم، ومصطفى.أ.ص19 سنة اشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل جثتي المتوفيين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين.

انتقام عائلي.. سيدتان وراء مقتل طفل الأقصر

تمكنت مباحث الأقصر من ضبط سيدتين متهمتين بقتل ابن عمهما ووضع جثته داخل جوال بلاستيكي؛ بسبب خلافات مع عمهما، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة طيبة بمديرية أمن الأقصر بلاغا من أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز بغياب نجله، 8 سنوات، عن مسكنهما واتهم ابنتي شقيقه (سيدتان) بالتسبب في غياب نجله وعلل ذلك لوجود خلافات أسرية بينهم.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر إلى قيام المتهمتان باستدراج المتغيب إلى مسكن إحداهن والاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض “سكين” مما أدى إلى وفاته .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما الأداة الـمُستخدمة (سكين)، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بينهما وبين والد الطفل المجني عليه، وقيامهما بوضع جثة الطفل داخل جوال بلاستيكى والاستعانة بأحد الأشخاص (سائق تروسيكل – مقيم بدائرة قسم شرطة الأقصر) لنقلها وإلقائها بأحد المجاري المائية، أمكن ضبط الأخير وبمواجهته أيد ما سبق وأرشد عن مكان الجثة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

القبض على المتهمة بقتل طفل ووضعه داخل برميل في الأقصر

ألقت أجهزة الامن القبض على المتهمة بقتل طفل 6 سنوات في مدينة الأقصر، بسبب خلافات مالية مع والدته، وتمت إحالتها إلى النيابة للتحقيق.

تلقى مركز شرطة الأقصر بمديرية أمن الأقصر بلاغا بالعثور على جثة (طفل سن 6 سنوات) داخل برميل بمسكن خاله كائن بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص وبسؤال والد الطفل قرر بعثوره على جثة نجله بالمكان المشار إليه، وبتكثيف جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الأقصر تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة خال الطفل، وذلك لوجود خلافات مالية بينها وبين والدة الطفل.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، حيث قامت باستدراج الطفل داخل مسكنها وقامت بإلقائه داخل برميل “لحفظ الجبن” مما أدى إلى وفاته، وذلك لخلافات مالية بينها وبين والدة الطفل المتوفـى فقررت الانتقام منها بقتل نجلها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نشرة الحوادث في 24 ساعة.. الابن العاق وحريق هيلتون رمسيس.. و «استغماية الموت» بالشرقية

أخبار الحوادث اليوم .. متسولة المنصورة وجثة الفيوم وحريق الشرقية وطفة أكتوبر