أخبار الحوادث في 24 ساعة.. دجال الإسماعيلية وفتاة المنصورة ومحامي الشرقية

أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين حريق تنك وقود بالسويس، وتفاصيل واقعة فتاة المنصورة، وإصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم، ونهاية مأساوية لـ«حجاب» دجال الإسماعيلية، والعثور على جثة محام في ترعة الإسماعيلية بالشرقية.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

العثور على جثة محام في ترعة الإسماعيلية بالشرقية

عثر أهالي مركز بلبيس على جثة محام طافية في مياه ترعة الإسماعيلية.

بالفحص تبين أنها لشخص في العقد الرابع من العمر بكامل ملابسه وعُثر بحوزته على تحقيق شخصية، حيث يدعي “احمد ” محامي -، ومقيم بندر بلبيس، ولا توجد به إصابات ظاهرية وأنه يرجح أن يكون سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، إختفاء المحامي منذ أول أمس، فيما تبين أنه قام بإلقاء نفسه في مياه ترعة الإسماعيلية لمروره بأزمة نفسية دفعته للتخلص من حياته.

وكانت أسرته كتبت منشورًا تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بتغيبه وناشدت المواطنين بابلاغهم في حال العثور عليه.

وكان اللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي، يفيد بعثورهم على جثة لشخص في مياه ترعة الاسماعيلية التابعة لدائرة المركز.

وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثة المتوفي وتحرر محضر بالواقعة، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

نهاية مأساوية لـ«حجاب» دجال الإسماعيلية

على طريقة “البيضة والحجر” استغل أربعيني سيدات قريته للإيقاع بهن فريسة للدجل والشعوذة بحجة علاجهن من المس والسحر، وإيجاد حلول مشاكل لـ”جلب الحبيب، ورد الغائب، وزواج العانس” على خلاف الحقيقة ووقعت كلا منهن أسرى بإسم الوهم والعلاج بالشعوذة والاستعانة بالقدرات الخارقة لتحقيق أحلامهن، إلا أنه فشل “معرفش يجلب الحبيب ولا يرد الغائب”.

ظل الرجل الأربعيني طوال السنوات الماضية في قرية أبو خليفة التابعة لمحافظة الإسماعيلية، يمارس أعماله يصيب بها من يصيب، وهو جالسا داخل منزله القديم. يلعب بعقول أهالي المنطقة تحت اسم “الدجل والشعوذة”، واضعا تسعيرة لكل شيء.

اعتاد الدجال الرسم والكتابة على حوائط منزله، “صور سيدات وطلاسمات”، يستخدمها في السحر والأعمال التي يروجها بين زبائنه، والإنسياق وراء أغراضهم الدنئية الشيطانية، حتى سقط في شباك شياطينه، فخرج عاريا أمام الأهلي كالمجنون يهمس بكلمات غير مفهومة وراح يعتدي على أهالي القرية.

“عم حجاب اتهبل”، ما إن سمع الأهالي تلك الكلمات تجمعوا أمام منزله عازمين على هدم منزل “الشيطان”، والانتهاء من أفعاله التي تستعمل في إيذاء الجميع، أمسك كل منهم حجرا وراحوا يلقونه على منزله، حتى هرع الرجل داخل منزله وأحكم غلق بابه فأشعل الأهالي النيران في المنزل، وحاولوا هدم المنزل.

تعالت النيران والأدخنة من منزل الدجال إلا أنه لم يترك المنزل، حتى حضرت قوات الحماية المدنية بعدما هاتف أحد الأهالي شرطة النجدة التي أتت على الفور، قامت القوات بإطفاء النيران فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم.

كانت قوات الأمن، ألقت القبض على رجل أربعيني الشهير بعم حجاب 45 عامًا، بتهمة النصب وممارسة السحر، بعد أن داهمت مقر الدجال خلال إشعال الأهالي النار في منزله، والذي عثر لديه على أدوات للسحر والشعوذة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم

أصيب 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الغربي، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الغربي.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين وقوع الحادث عند الكيلو 55 اتجاه أسيوط وأسفر عن إصابة 8 مواطنين تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج اللازم. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تفاصيل واقعة فتاة المنصورة

أظلمت الدنيا في وجه “رنا. ج”، التي تبلغ من العمر 23 سنة، لسوء معاملة أهلها لها، وعدم مساندتها في الحياة. حاولت المقاومة والثبات أمام تلك المعاملات حتى أصيبت بحالة نفسية سيئة. وقبل يومين من احتفالها بتخرجها حزمت أمرها، وقررت إنهاء تلك المعوقات بطريقتها.

قبل أن تنفذ الفتاة، قرارها اشتكت على موقع التواصل الإجتماعي في فضفضة عابرة، وقالت: “أنا عمري ما حسيت بحنية أم ولا أب ولا أخوات ولا أصحاب، أنا لوحدي والوحده وحشه.. أنا اتهلكت واتأذيت، وفي الآخر يتقالي معلش”. ولم تجد العشرينية مفرا من تنفيذ قرارها، وتناولت الحبة السامة، لتنهي حياتها في الحال.

وتركت الفتاة رسالة مؤثرة قبل انتحارها وكتبت على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أنا حزينة حزينة أوي إني وصلت للمرحلة دي، وأنا بكتب الرسالة دي مش شايفة من كتر الدموع اللي بتنزل من قلبي مش عيني، أنا تعبت تعبت أوي واستحملت كتير أوي بس أنا إنسانة عندي طاقة مش قادرة استحمل كل ده لوحدي، أنا بس كنت محتاجة حد يطبطب عليه وياخدني في حضنه”.

وأضافت: “أنا عمري ما حسيت بحنية أم ولا أب ولا أخوات ولا أصحاب، أنا عايشه لوحدي حرفياً رغم وجود الناس دي حوليا انا لوحدي والوحده وحشه اوي ومُتعبه أوي أنا اتهلكت واتأذيت واتخذلت من اقرب ناس ليا و ف الاخر يتقالي معلش، محدش يكلف نفسه يفكر فيا ولا يفكر ف إحساسي، أعيش ليه، أعيش لمين، أنا في الوقت ده كنت عاوزه بس اللي يحسسني إني استاهل أتحب وأن حد يفضل معايا عشاني عشان بيحبني”.

وأضافت في رسالتها: “أنا حاربت الناس كلها عشان أبقى كويسة وكل محاولاتي فشلت، أتاكدو إني موصلتش لهنا بسهولة كدة لا والله أنا عافرت عشان موصلش بس للأسف الحزن كان أقوى مني أتمنى ربنا يسامحني ويحاسبني على تعبي وقلة حيلتي مش على عدم إيماني به، حاجة أخيرًا أنا كنت لوحدي ودلوقتي لوحدي فأتمنى محدش من أهلي يحضر جنازتي لأني ماشية زعلانة منهم كلهم ومش مسامحة في حق نفسي أبدًا، ادعولي بالرحمة افتكروني بالخير وأتمني متنسيش زي ما كنت منسيه وقولو للشخص اللي ختم نهاية حياتي انه كان أملي الوحيد و للاسف خذلني، عرفوه إني كنت بحبه عرفووه اني خلاص فارقت الدنيا دي وانا حزينه وزعلانه علي نفسي.

وختمت رسالتها: “هيعرف بالصدفة أني موت زيه زي ناس كتير أوي كانت فحياتي حفلة تخرجي بعد بكره هي مش حفلة تخرجي من الكلية بس ومن الحيااة كلها، ادعولي ربنا يسامحني ومحدش يقولي ماتت كفره لأن الكُفر هو إني افضل عايشه مأذيه ومنسيه ووحيدة”.

حريق تنك وقود بالسويس

تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن السويس، من السيطرة على حريق شب في تنك وقود وتسبب في اشتعال سيارتين نقل، بعد انقلاب سيارة نقل واصطدام سيارة بمقطورة بها من الخلف.

تلقت مديرية أمن السويس، بلاغا بانفجار سيارة وقود أمام أسواق بدر بالسلام، على الفور انتقلت قوات الأمن، وتم الدفع بـ10 سيارات إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمباني والسيارات المجاورة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

أخبار الحوادث اليوم.. «سرداب الذهب» بالجيزة وطفلة حلوان وسيدة شبرا الخيمة

أخبار الحوادث اليوم.. جريمة الهرم ومشاجرة البدرشين وحريق مخزن العاشر من رمضان