أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 18-1-2020

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه في تمام الرابعة بعد عصر اليوم السبت، وذلك في ختام استعداداته لمباراة المقاولون العرب؛ تمهيدا للدخول في معسكر مغلق عقب المران.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في السابعة والنصف مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري.

وكان الأهلي قد فاز على طنطا بخماسية نظيفة في الجولة الماضية للمسابقة ليواصل الفريق تصدره لبطولة الدوري برصيد 33 نقطة من 11 مباراة محققا العلامة الكاملة.

جاهزية متولي

قال الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إن محمود متولي، مدافع الفريق تعافى من الإصابة، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات .

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب بعد مشاركته في مران أمس كاملا ــ دون شكوى ــ أثبت جاهزيته، وتبقى مشاركته في مباراة المقاولون وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر .

وكان اللاعب قد اشتكى من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا الماضية في الدوري والتي أقيمت على استاد القاهرة مساء الأربعاء الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد.

ويختتم الأهلي استعداده مساء اليوم لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها غدا الأحد في الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري.

محاضرة فنية

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين مساء اليوم في معسكر الفريق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب .

ويسعى الجهاز الفني خلال المحاضرة لشرح طريقة أداء المقاولون وتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس، والمهام المكلف بها كل لاعب وفقا لخطة المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في السابعة والنصف مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الاطمئنان على المصابين

حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على عقد جلسة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.

واطمأن فايلر على البرنامج التأهيلي الذي يؤديه كل لاعب وحالة رمضان صبحي، لاعب خط وسط الفريق، وموعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في السابعة والنصف مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

مباراة مهمة

يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم السبت، أمام فريق الجزيرة في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

وتقام المباراة مساء اليوم على صالة الشرقية للدخان، ويسعى الأهلي للفوز بها، ومواصلة العروض القوية التي يقدمها بالبطولة.

ويعقد أشرف توفيق المدير الفني محاضرة للاعبين قبل انطلاق المباراة؛ لمراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب؛ للظهور بشكل مميز، وتحقيق الفوز بعد التغلب على فريق الزمالك في الجولة الماضية.

راحة من التدريبات

يحصل الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالأهلي على راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت، بعد الفوز أمس علي مصر للتأمين بنتيجة 77ـ 48 في إطار منافسات دوري السوبر.

وقرر المدير الفني علي هاشم، منح الفريق راحة بعد الفوز على مصر للتأمين، في المباراة التي شهدت أداء قويا من الجميع ، على أن يخوض الفريق تدريبات استشفائية عقب العودة من الراحة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

ويستأنف الأهلي تدريباته غدًا الأحد؛ استعدادًا لمباراة الصيد يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات دوري السوبر.