أخر كلمات الصحفية رحاب بدر قبل العثور على جثتها في شقتها

بعد عثور رجال مباحث القاهرة على جثة الصحفية الشابة رحاب بدر مشنوقة داخل منزلها في منطقة المعادى، موقع قناة صدى البلد يستعرض أخر ما كتبته الصحفية الراحلة قبل أيام قليلة من وفاتها في ظروف غامضة.

وذكرت الصحيفة الراحلة رحاب بدر عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وبالتحديد يوم 29 يناير الجاري : «اللى حابب ينضم للتجربة متطوعاً ويعيش حالة النشاط الفنى فى الأقصر خلال المهرجان يشارك على الميل فى أقرب وقت».

وفي يوم 20 من شهر يناير قامت بنشر بوست خاص عن فيلم للراحل يوسف شاهين وعلقت عليه قائلة : «لعشاق العظيم يوسف شاهين».

زقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي، لتشريح جثمان الصحفية الشابة رحاب بدر، لبيان أسباب وفاتها، بعد أن عثرت عليها والدتها جثة هامدة داخل شقتها في المعادي، وصرحت النيابة بدفن الجثمان وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

كما قررت النيابة استدعاء والدتها وزوجها لسماع أقوالهما في الحادث واستدعت النيابة 3 من شهود العيان الذين عاونوا والدة الصحفية المتوفية في كسر باب شقتها.

ويواصل فريق من المباحث جمع المعلومات في الحادث لكشف ملابساته، إذا ما كان انتحارا أم قتل عمد، ويفحص حاليا فريق البحث الجنائي في حضور النيابة العامة مسرح الواقعة ويعاين شقة الصحفية المتوفية للتأكد من وجود أعمال عنف علي الأبواب والنوافذ أم لا.