أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

يبحث محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، تحقيق المزيد من الأرقام القياسية خلال لقاء الريدز و ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نادي ليفربول ضيفًا على نظيره ساوثهامبتون، مساء اليوم الأحد في ملعب 'سانت ماري' في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت شبكة 'أوبتا'، إنه في حال تمكن محمد صلاح من هز شباك ساوثامبتون، سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا في الدوري للموسم الثالث على التوالي منذ روجر هانت في 1965-1966، كما سيصل به لهدفه رقم 20 في الدوري الإنجليزي للموسم الخامس من أصل 6 لعبها مع ليفربول، علما بأنه كان على بعد هدف وحيد في الموسم الذي لم يفعل فيه ذلك.

كما سيتساوى الفرعون المصري مع روبي فاولر كأفضل هداف لليفربول ضد ساوثامبتون برصيد 8 أهداف، ويصبح محمد صلاح، على بعد هدف واحد من أن يصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 20 هدفًا ويصنع 10 في ثلاثة مواسم مختلفة.

وفي حال مشاركة النجم المصري في مباراة الجولة الأخيرة سيكون قد لعب كل مباريات موسم الدوري الإنجليزي هذا الموسم مثل أليسون بيكر، حيث بدأ أساسيا في 36 مباراة وشارك كبديل في مباراة واحدة، بينما لعب الحارس البرازيلي كل المباريات كأساسي.

ويتواجد نادي ليفربول، في المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج، 66 نقطة، في حين يأتي القديسين في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

تطورات موقف محمد الشناوي من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

رسميًا.. إيقاف محمد الشناوي 3 مباريات مع الأهلي