أرقام هامة ترجح كفة الزمالك قبل مواجهة توسكر الكيني بدوري الأبطال

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مضيفه توسكر الكيني، اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الفارس الأبيض، ضيفا على نظيره توسكر الكيني، على ملعب نيايو ناشيونال، اليوم السبت في الثانية ظهرا، بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

وسبق لنادي الزمالك وأن تقابل مع توسكر الكيني في عام 2005 في دوري الأبطال، وانتهت المواجهة بتفوق الفارس  في مجموع المباراتين، حيث فاز في مباراة الذهاب والتي كانت في كينيا، بهدف مقابل لا شيء. وبعدها أكد الزمالك أحقيته بالتأهل بعدما فاز بثلاثية لهدف في مباراة العودة بالقاهرة

وفي سياق متصل ، تقابل الزمالك بالفرق الكينية في 13 مناسبة، استطاع الفارس الأبيض تحقيق الفوز في 10 مباريات فيما تعادل في مباراة وحيدة وأخفق في مواجهتين، وتمكن الزمالك من هز شباك الفرق الكينية بـ 36 هدف، بينما اهتزت شباكه 8 مرات فقط.

وكان الزمالك اختتم تدريباته أمس الجمعة، باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي استعدادا للقاء توسكر وجاء تدريب الأمس خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

 

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

الزمالك يواجه توسكر الكيني بقائمة تضم 20 لاعبًا