«أزمات أخلاقية ومخالفات تأديبية والإصابة بكورونا».. نجاحات وانكسارات عمرو وردة في 2020

أيام قليلة تفصلنا على نهاية عام 2020، الذي شهد الكثير من الأزمات للنجم المصري، عمرو وردة المحترف بصفوف فولوساليوناني، كما شهد ترحله بين عدد من الأندية.

'موقع قناة صدى البلد' يستعرض مشوار النجم المصري عمرو وردة في عام 2020، في التقرير التالي

استغناء لاريسا اليونانى عن عمرو وردة

كشف نادي لاريسا اليونانى، عن الأسباب التى دفعته وراء الاستغناء عن اللاعب المصري، عمرو وردة، وذلك فى بيان رسمي.

وكان لاريسا اليونانى، قد أعلن الإستغناء عن عمرو وردة، بسبب مخالفات تأديبية خطيرة، دون الكشف عن طبيعتها، على حد وصف النادى.

وأوضح ألكسيس كوجياس، رئيس نادى لاريسا اليوناني، إن رحيل عمرو وردة، جاء بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات، حيث تواجد فى حصتين تدريبيتين فقط من أصل 9 حصص خاضها لاعبي الفريق، الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروى، مشددا إن غياب اللاعب عن التدريبات فى الفترة الأخيرة جاء دون إذن من المدير الفنى أو مدير الفريق.

جماهير لاريسا تعتدي بالضرب على عمرو وردة

ذكرت تقارير صحفية يونانية، إن مجموعة من الجماهير اليونانية، قامت بالاعتداء على لاعب منتخبنا الوطني، عمرو وردة، في ساعة متأخرة .

نقلا عن موقع 'سبورتايم Sportime' اليوناني، فإن عمرو وردة، كان متوجدا مع أحد أصدقائه الذي يعمل موظفا في ناديه السابق لاريسا، حيث كان وردة يقوم برياضة المشى على كوبري بينيوس وفجأة أمام مقهى رامبلاس، ظهرت مجموعة من عشرة أشخاص، قام ثلاثة منهم بالتعدي على لاعبنا وصديقه، مما تسبب فى انتفاخ عين موظف لاريسا، بينما تلقى صانع ألعاب المنتخب المصري عدة لكمات، ليضطر الثنائى للجوء إلى الشرطة وتحرير محضرا بالواقعة.

' الجماهير تضرب عمرو وردة ' .. تعليق لارسيا علي اعتداء 20 شخصا علي لاعبهم السابق

كشف نادي لاريسا اليونانى، ملابسات واقعة التعدي على لاعبه السابق، الدولى المصري عمرو وردة، من جانب عدد من أنصاره خلال الساعات الماضية.

وأصدر نادي لاريسا بيانا رسميا قال فيه :' من تعدي على  عمرو وردة وصديقه، هم تجار المخدرات الذين يدعمون الفوضى فى المدينة على مدار السنوات الماضية، ويجدون المساندة من قبل بعض الصحفيين الذين يصفونهم بالمشجعين العاشقين للنادى، فى المرة الأخيرة التى سمحنا لهم فيها بحضور المباريات بالمدرجات، قاموا بالتعدى لفظيًا على رئيس النادي، أليكسيس كوجياس وأهانوه هو وعائلته '.

عمرو وردة مرفوض في الدوري القبرصي بسبب سوء السلوك

أكدت تقارير صحفية يونانية، إنه تم عرض خدمات عمرو وردة لاعب منتخب مصر ، على بعض الفرق القبرصية، إلا إنه قوبل بالرفض بسبب سوء السلوك.

وأوضحت صحيفة 'Sharp' اليونانية، بأن عمرو وردة تم عرضه من قِبل بعض الوكلاء على أندية قبرصية، إلا أنه تم رفضه من ناديين بسبب سوء سلوكه خارج الملعب، على الرغم من إمكانياته الكبيرة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفريقين القبرصيين يعلمان حجم صعوبة التعامل مع اللاعب عمرو وردة، خاصة في ظل مشاكله وأزماته المتكررة.

تبرئة عمرو وردة من تهمة التحرش بالصحفية الإيطالية .. «تفاصيل»

أعلنت الصحفية الإيطالية بطلة واقعة التحرش بها من جانب عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني، أن وردة لم يتحرش بها كما انتشر خلال الأيام الماضية.

وقالت الصحفية، في حديثها مع موقع 'مترو سبورت' اليوناني: 'هذه الشائعات غير صحيحة، حيث تجمعني علاقة صداقة جيدة للغاية مع وردة'، موضحة أنها توجد رسائل عدة بينها وبين اللاعب عبر 'إنستجرام'، إلا أن المحادثة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي زُورت من قبل شخص 'مجهول'.

وأضافت:  'ما تم نشره في وسائل الإعلام لا يعكس الواقع على الإطلاق، مؤكدة: 'أعرف وردة منذ سنوات وأنا أحبه كثيرا.. وردة تحدث معي وكان متفاجئا بشدة حول ما كُتب عنه'.

وكانت تقارير صحفية يونانية، قالت إن عمرو وردة، لاعب فريق باوك اليوناني، متهم بالتحرش بصحفية تدعى 'ديمي ستاماتيليا' وتعمل مراسلة لتغطية أخبار نادي أولمبياكوس حيث ذكرت الصحف الإيطالية أن اللاعب حاول دعوة الفتاة إلى مدينة 'سالونيك' لقضاء يوم معه، الأمر الذي تجاهلته الفتاة، لكن كشفته للعالم.

رسميًا.. عمرو وردة يجدد تعاقده مع باوك اليوناني

أعلن الدولى المصري عمرو وردة، تجديد عقده مع باوك اليوناني بشكل رسمي

كتب وردة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أنا دائمًا جزء من العائلة الكبيرة.. سعيد بتجديد عقدي مع باوك، وأثبت في النهاية أنني يمكن أن أكون جزءًا تفتخر به جماهير باوك.. لا أستطيع الانتظار لارتداء الأسود والأبيض مرة أخرى».

بحسب شبكة 'أون سبورت' اليونانية، فإن إدارة باوك اليونانى قررت منح عمرو وردة، فرصة أخرى، بالبقاء مع الفريق خلال الموسم المُقبل.

وأشارت الشبكة إلى أنّ إدارة باوك تؤمن بموهبة وردة، لذا ترى أنه يستحق فرصة أخرى، بجانب تمديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

يذكر أم آبل فيريرا، مدرب باوك، رفض مشاركة عمرو وردة بالتدريبات، نظرًا لعدم قيده في قائمة الفريق، كما رفض استمراره مع الفريق.

رسميا .. فولوس اليونانى يعلن التعاقد مع عمرو وردة على سبيل الإعارة

أعلنت إدارة نادى فولوس اليوناني،  التعاقد مع النجم المصرى عمرو وردة، بعقد لمدة عام واحد، على سبيل الإعارة، قادما من فريق باوك سالونيكا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقام اللاعب المصري، عمرو وردة، صاحب الـ27 عاما، بالتوقيع  على عقد مع نادي فولوس اليونانى، لمدة عام، وسيرتدى القميص رقم 11.

يذكر أن عمرو وردة، قد خرج بتصريحات، هاجم فيها نادي باوك اليونانى، قائلا:'سألعب مع فريق فولوس، فى الموسم الحالي، أنا فى الطريق إلى النادى من أجل التوقيع على عقود انضمامى للفريق، باوك لم يمنحنى الفرصة، على الرغم من الإشادة بي'.

وتابع:'لا أعرف لماذا وقعوا معى عقد جديد، وفى الأخير لم أحصل على فرصتى مع الفريق، قبل شهرين، كانت لدى عروض من ناديى أولمبياكوس وأريس سالونيكا'.

وعن غيابه عن فترة الإعداد في باوك قبل الموسم: 'كنت مُصابًا بفيروس كورونا مثل إبراهيموفيتش وديبالا فهو قدر من الله، لذلك عليهم ألا يصفوني بالشخص الضعيف'.

وأكمل : 'كل ما يُقال عني في وسائل التواصل الاجتماعي ما هو إلا مجرد كذبة، الجميع يريد تدميري رغم أنني كنت أفضل لاعب في اليونان مع أتروميتوس'.

وبسؤاله : 'هل تحدثت مع مدرب باوك، آبل فيريرا، عن موقفك مع الفريق؟!، أجاب: 'لا، لماذا أتحدث معه؟ فهو يريد تدميري، أراد أن أجدد على العقد وفي النهاية لا يريدني فهو لا يعرف شخصيتي جيدًا إذا كان يعرفها سيعلم أنني لن أبقى في الفريق بدون أي دور'.

باوك اليوناني يقترب من ضم وردة

اقترب عمرو وردة مهاجم فريق فولوس اليوناني من العودة إلى ناديه السابق باوك في شهر يناير المقبل.

نقلا عن الموقع الرسمي لإذاعة (METROSPORT) فإن عمرو وردة سينضم لباوك بعقد يمتد إلى ديسمبر 2023 بعد أن تمسك جارسيا بضمه.

وأوضح التقرير أن باوك سيحسم مصير صفقة وردة خلال الساعات القادمة بناء على طلب مسؤولي فولوس اليوناني.

 

 

مفاجأة.. الإصابة بكورونا تبعد عمرو وردة عن فترة الإعداد فى اليونان

رسميًا.. عمرو وردة يجدد تعاقده مع باوك اليوناني