أزمات زوجة موسيماني عرض مستمر ..هل ستكتب المشهد الأخير في رحلته مع الأهلي؟

مازالت مويرا تيجالي زوجة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ووكيلة أعماله، كلمة السر في الخلاف مع الأهلي وجماهيره، بعد الأزمات التي تسببت فيها  بتصريحاتها المتكررة في الفترة الأخيرة بشأن بقائه مع الفريق الأحمر.

ورغم تجديد موسمياني عقده مع الأهلي إلا أن جماهير الأحمر ترى ،أن مويرا تيجالي زوجة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ربما تكون كلمة السر فى كتابة المشهد الأخير في علاقة المدرب مع القلعة الحمراء، خاصة في ظل تصدير مشهد للجماهير بقرب رحيل الجنوب إفريقي عن الأهلي وأنه يملك العديد من العروض الخليجية، وآخرها تصريحها بشأن مفاجأة لزوجها خلال 10 أيام، وهو ما أثار غضب جماهير القلعة الحمراء، خاصة بعد ربط بعض التقارير الإعلامية تصريحات زوجة موسيماني باحتمالية تلقيه عرضا من نادي الريان القطري.

أزمات مويرا تيجالي زوجة موسمياني ليست الأولي مع الأهلي بل عرض مستمر وهو ما جعل جماهير الأهلي تتنبأ برحيلة مبكراً عن القلعة الحمراء، ونستعرض في تلك السطور بعض الأزمات التي تسببت زوجة موسيماني في أثرتها في الأونة الأخيرة.

زوجة موسيماني تثير الجدل قبل نهائي دوري الأبطال بمفاوضات الريان القطري

وأثارت زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل خلال الساعات الماضية، وقبل 10 أيام على نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيواجه فيه الأهلي نظيره الوداد المغربي.

تقارير صحفية جنوب إفريقية، أكدت وجود مفاجأة كبرى بشأن موسيماني، يتم تجهيزها حاليًا من خلال زوجته على أن يتم الإعلان عنها قبل خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت صحيفة «سوكر لادوما» الجنوب إفريقية، أن الوكالة الإعلانية التي تترأسها زوجة موسيماني ستعلن عن مفاجأة كبرى تخص المدير الفني للأهلي خلال الأيام المقبلة.

وأشارت إلى أن المفاجأة لن تؤثر على الإطلاق على شكل استعداد الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيخوضه يوم 30 مايو الجاري في المغرب ضد الوداد المغربي.

مويرا تاجال تفجر مفاجاة جديدة

فجرت وكالة MT Sports الوكيل التسويقي الحصري لبيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والتي ترأسها زوجته مويرا، مفاجاة بجديدة بشأن ما أعلنته الشركة خلال الساعان الماضية يخص المدير الفني للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت وكالة MT Sports الوكيل التسويقي الحصري لبيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن المفاجاة التي أعلنتها الشركة عنها قبل أيام هي انشاء مجموعة مدارس رياضية تحمل اسم بيتسو موسيماني وسوف تعلن الشركة تفاصيل جديدة خلال الأيام المقبلة.

عمولة زوجة موسيماني

شهدت أزمة تجديد عقد موسمياني مع الأهلي، كبيرة سببها طلب زوجة المدرب «مويرا» ووكيلته في الحصول على عمولة كبيرة للغاية تصل إلى 300 ألف دولار أي ما يقرب من 5 ملايين جنيه مصري، وهو مبلغ رفضه النادي الأهلي دفعه في تلك الوقت،وهو لم يعتد دفع هذه العمولات، وأن ما تطلبه زوجة موسيماني مبلغ مبالغ فيه.

صن داونز يرفض هدايا زوجة موسيماني

حاولت مويرا تخفيف الأجواء مع صنداونز عندما قامت بإعداد هدية تشتمل على قميص الأهلي موقعا من موسيماني.

وقبلت الأندية الجنوب إفريقية بالهدية، باستثناء صنداونز، الذي رفضها، ليتأكد على وجود صدع لم يتم ترميمه في علاقة موسيماني مع ناديه السابق.

موسيماني أرسل إلى جنوب إفريقيا أكثر من 2000 قميص للنادي الأهلي، ليحصل عليهم عناصر من الأندية الجنوب إفريقية إضافة إلى بعض رجال الإعلام.

أزمة مع صن داونز الجنوب إفريقي

بعد خلفيات غير إيجابية بين مويرا وصنداونز، منذ رحيل المدير الفني الجنوب إفريقي عن موطنه من أجل تدريب الأهلي، الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا.

حيث قام نادي صن داونز بمقاضاة مويرا من أجل رد نسبة 10% كعمولة له من عقد موسيماني الأخير الذي جدده ليبقى بداية من موسم 2020-2021 لكن لم يتم تفعيله.

خرجت مويرا تاجال زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني بمنشور من أجل تمني انتصار الأهلي على صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مويرا قالت عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي: 'كل التوفيق لنادي القرن، الرئيس، الإدارة، الجهاز الفني، واللاعبين، ونحن جميعا كجماهير، الأهلي أكبر من أي أحد'.

شوبير يوجه رسالة لزوجة موسيماني

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى مويرا تيجالي زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك بعد حديثها عن رحيل المدرب الجنوب أفريقي عن تدريب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، إنه كان لا يجب على زوجة موسيماني الحديث عن إمكانية رحيله عن تدريب الأهلي في هذا التوقيت الهام الذي يستعد فيه موسيماني لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، منتقداً تصرفات زوجة موسيماني في تلك المرحلة الهامة التي يمر بها للنادي الأهلي. وواصل شوبير حديثه قائلا: من حقك التسويق لزوجك من أجل جلب العديد من العروض له لكن عليكِ اختيار التوقيت للإعلان عن تلك العروض.

وأشار إلى أنه لديه معلومات عديدة عما تحدثت عنه زوجة موسيماني بشأن إمكانية رحيله إلى نادي الريان القطري لكنه لم يتحدث في ذلك التوقيت نظرا لخوض الأهلي مباراة هامة بحجم نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

 

خالد أبوزينة : طائرة الأهلي أنقذ موسمه بالتتويج ببطولة إفريقيا

مشهد يتكرر كثيرا.. لاعبو الأهلي يهدون ميدالياتهم إلى الخطيب بعد التتويج بدوري السلة | فيديو

إيهاب أمين: الأداء الجماعي وراء تتويج الأهلي بدوري سوبر السلة.. والجماهير تحب اللقطات الاستعراضية جدول ترتيب الدوري المصري.. هل يستغل الأهلي هدايا الزمالك اليوم البنك الأهلي