أزمات شيرين عبد الوهاب عرض مستمر في 2023.. سقوط وتقليد وإدمان

تصدرت شيرين عبد الوهاب التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل المختلفة بعد حفلها الأخير في دبي، حيث شهد الحفل سقوطها.

قصة شيرين عبد الوهاب

سقطت الفنانة شيرين عبدالوهاب على المسرح في حفلها أمس بدبي، ومازحت منظمي حفلها في الإمارات بعد واقعة سقوطها على خشبة المسرح.

وقالت إنها سترفع قضية تعويض، مضيفة: «أنا هرفع قضية علشان اللي بيحصل للفنان ده قلة ذوق والله العظيم حرام، شوفوا اللي صار مع عبدالله الرويشد قبل كدة، وبعدين انا ليا تصرف تاني وشيرين رجعت تاني.. تعبت والله، التنورة طلعت طويلة مش عارفة اتصرف.. نسيت أقصرها».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

تصريحات شيرين عبد الوهاب

تحدثت المطربة شيرين عبد الوهاب عن حياتها الشخصية والعملية وما حدث لها على هامش حفلها الغنائي في دبي، قائلة: «وحشني شغلي ووحشني الجمهور، ومبسوطة إني رجعت لحياتي، والناس وحشتني أكتر، لو كنت اتاخرت عليكم فدي ظروف نفسية أكبر مني أوي وفيها جزء نقاهة لأني بشتغل وأنا عندي 13 سنة في الوسط».

وعلقت على أزمتها الأخيرة قائلة: «أنا دلوقتي اتعافيت بجزء كبير ولسه فيه شوية حاجات نفسية تعباني، وكل اللي في سن بناتي هم بناتي،وشكرا على كل الحب والاهتمام والدعم لي، وأنا تحت أمر الجمهور اللي شارك في مسيرتي وعمل شيرين عبد الوهاب وأنا ملكهم وأنا بحب الاحساس أوي ومشتاقاله».

أزمات شيرين عبد الوهاب

لم تكن أول أزمة تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب في 2023، حيث واجهت أزمة بعد تقليدها بإحدى البرامج التلفزيونية، حيث قلدت الممثلة والمذيعة ريما عبدالله الفنانة شيرين بأغنيتها «جرح تاني» ولكن مع تغيير الكلمات.

وظهرت ريما عبدالله تقدم أغنية شيرين عبد الوهاب بكلمات تقول: «ضرب تاني، هو قلبي لسا طاب من الأولاني، أروح له تاني، هو قلبي ينسى ضربه الأولاني.. وقعت مرة وقمت، من السرير تاني ضربني مرة وقلت، ضرب الحبيب غالي.. من النهاردة مفيش إدمان».

ومن جانبه، علق إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب على هذه الأزمة، وأكد اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد البرنامج، قائلًا: «عيب جدًا إن يطلع حاجة زي كده على فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين».

وتابع مدير أعمال شيرين عبد الوهاب قائلًا: «ده تنمر وقلة أدب.. وكمدير أعمالها فـ أكيد هناخد الإجراء اللازم على طول!».

شيرين عبد الوهاب

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب إيهاب صالح، حرص على أن يخرج ليرد على بعض الشائعات التي انتشرت مؤخرًا خلال الأيام الماضية، حول وجود خلاف بين شيرين وزوجها حسام حبيب، وصل إلى الانفصال.

كشف إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب حقيقة الخلافات بين حسام حبيب وشيرين، وقال في تصريحات تلفزيونية: 'الحياة الزوجية لشيرين وحسام حبيب تسير بشكل جيد، ولا وجود للمشاكل بينهما نهائيًا كما يزعم البعض'.

التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أثارت أزمة مطلع شهر يناير بعد زيارتها الفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة.

وقالت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى عن التحقيق مع شيرين عبد الوهاب ، «‏استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان إلى التحقيق»، متابعة «بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما إلى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة».

وفي الشهور الأخيرة قبل عام 2023، أثارت ضجة واسعة بفيديو صادم لها ترقص بشكل هستيري في ملهى ليلي مع زوجها حسام حبيب، بعد أزمتها مع الإدمان وتعافيها.

ابنة شيرين عبد الوهاب ابنة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

تقليد شيرين عبد الوهاب تقليد شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب ليست الأولى.. نجوم تعرضوا للإحراج أمام الجمهور على المسرح

سعر فستان شيرين عبد الوهاب في حفل دبي

شيرين عبد الوهاب تستعد لتقديم فيلم وثائقي عن قصة حياتها

سقوط شيرين عبد الوهاب في دبي.. ورد فعل سريع من الفنانة: مايقع إلا الشاطر |فيديو

شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح: هطلب تعويض كبير