أزمة دنيا.. تعرضت والدتها للاغتصاب ويرفض والدها الاعتراف بها.. فيديو

 

بعدما تعرضت فتاة في مدينة الرحمانية بالبحيرة، لجريمة اغتصاب بشعة من شاب وصديقيه، أنصفها القضاء وحكم على المتهمين الثلاثة بالسجن 3 سنوات، وعقب الحادث أنجبت الفتاة طفلة، رفض الأب الاعتراف بها رغم إثبات تحليل '...'؟

برنامج تفاصيل انتقل إلى منزل الأم وابنتها لكشف معاناة دنيا التي بلغت عامها الثامن، ولم تستطيع والدتها استخراج شهادة ميلاه لها لإدخالها المدرسة.

وقالت الطفلة «دنيا» خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد «مشتفش بابا إلا في المحكمة فقط، ومرضيش يبصلي».

واقعة الاغتصاب

وروت إسراء تفاصيل واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها «كنت عايشة مع والدي وزوجته اللي كانت بتعاملني وحش، وتجبرني أشتغل وأنا عندي 12 سنة عشان أصرف على نفسي»، مردفة «اشتغلت عند والد دنيا حتى دبر واقعة الاغتصاب بالاشتراك مع أصدقائه».

وأشارت إلى أن شقيق المتهم الأساسي رفض الاعتراف بنسب الطفلة قائلة «قالي ارميها في البحر، محدش هيسأل عنها»، لافتة إلى أن والد الطفلة اشترط إيداعها ملجأ كي يتزوجها.

وأكدت أن أسرتها شاركت في الأزمة، بعدما رفض والدها وعمها إثبات الطفلة، لافتة إلى أن زوجها الحالي حاول تسجيل ابنتها لكن الأحوال المدنية رفضت.

وتابعت «مش عارفة أعيش وكلام الدنيا مش بيرحم، طلبي الوحيد تسجيل بنتي دنيا، أنا مريضة وأتلقى علاج وخايف أسيبها يحصلها حاجة».

البث المباشر قناة صدي البلد

تفاصيل المراكز الطبية والنوادي الصحية غير المرخصة مع نهال طايل

تعرضت للضرب والطرد.. مأساة سيدة تزوجت على يد مأذون مزيف في حلقة خاصة مع نهال طايل

 

https://www.youtube.com/watch?v=p9B1wvCm6W4