أسرع دعوى خلع في ليلة الدخلة.. والسبب القطار

وقفت "ميادة" فتاة في الخامسة والعشرين من عمرها، حاصلة على بكالوريوس هندسة، أمام قاضي محكمة أسرة القاهرة الجديدة، لشرح دعوي خلع زوجها، الذي لم يمر على زواجهما سوى ليلة واحدة.

بداية القصة، عندما تقدم لخطبة "ميادة"، شاب يدعي "علي" 29 سنه يعمل في أحد البنوك، وفور رؤيته التقي كيوبيد الحب بين قلبيهما، حتي تم الزواج وسط الأهل والأصدقاء.

ولكن حدث ما لا يحمد عقباه، فقد فوجئت العروسة ليلة الدخلة بشقة الزوجية والتي تقع أمام أحد مزلقان القطارات، وقد شاهدتها صباحا أكثر من مرة قبل الزواج، و كانت تسمع أصوات القطارات قليلا دون إزعاج كبير، ولأنها كانت تسكن طول عمرها في أحد الأماكن الراقية الهادئة، بأن الأصوات تزيد بصورة كبيرة ليلا، مما يؤثر عليها وعلي نفسيتها.

فلم تستطع أن تتمالك اعصابها، فرفضت ان تتم فرحتها وعريسها ورجعت إلي بيت أهلها وطالبت الزوج بتغيير الشقة ولكن قدراته المالية وكبريائه سبب رفضه ذلك الأمر، ونشبت بينهما الكثير من الخلافات وطلبت من عريسها الطلاق ولكنة رفض أيضا.

فما كانت من العروسة إلا أن توجهت إلي محكمة أسره القاهرة الجديدة، لرفع دعوي خلع للتخلص من عريسها وشقته المزعجة، وبحضور أيمن محفوظ المحامي، وبعد تداول عدة جلسات وفشل محاولات الصلح تم الحكم لها في القضية رقم "6843".