أسعار البيض اليوم الأربعاء.. كرتونة البلدي ترتفع جنيهين

استقرت أسعار البيض اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، باستثناء البيض البلدي والذي شهد ارتفاعًا بنحو 2 جنيه للكرتونة، وذلك في ظل وصول سعر طن العلف لمستويات مرتفعة.

أسعار البيض اليوم

استقرت أسعار البيض اليوم وفقا لبيان الإتحاد العام لمنتجي الدواجن، حيث استقر سعر كرتونة البيض الأبيض عند مستوى 80.75 جنيه، وسجل سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الأربعاء نحو 83.75 جنيه.

وشهدت أسعار البيض البلدي اليوم ارتفاعًا وفقا لبيان الإتحاد العام لمنتجي الدواجن، وذلك بنحو 2 جنيه للكرتونة لتسجل 85.75 جنيه.

سعر البيض اليوم سعر البيض اليوم

سعر البيض اليوم

شهد سعر البيض ارتفاعا خلال الشهرين الماضيين، خاصة مع زيادة سعر طن العلف، ليصل إلى 22 ألف جنيه، بعدما كان يسجل في شهر أكتوبر الماضي بأقل من 17 ألف جنيه، كما ارتفع سعر طن الذرة الصفراء إلى مستوى 14 ألف جنيه.

سعر كرتونة البيض سعر كرتونة البيض

وفي وقت سابق قال عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إن المربين للدواجن بدأوا في بيع البيض المخصب، وذلك لعدم رغبتهم في اكتمال عملية التفريخ، خاصة لعزوف المواطنين عن شراء الكتكوت في ظل ارتفاع أسعار الأعلاف.

وأضاف السيد في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد» أن البيض المخصب يتم إنتاجه من قبل الدواجن الأمهات تسمين، والذي يدخل في دوره تستمر لمدة 18 يوم ليتم إنتاج كتكوت.

أسعار السمك اليوم الأربعاء في سوق العبور.. البلطي بـ46 جنيهًا

أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء.. اليورو بـ26.39 جنيه