أسعار الذهب تواصل التراجع.. عيار 21 يفقد 50 جنيهًا

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء تراجعًا خلال التعاملات في ظل توقعات شعبة الذهب بتراجع سعر الذهب خلال الأيام القادمة، بعد الزيادة التي سجلها المعدن الأصفر في السوق المصري في الأيام الأخيرة.

سعر الذهب اليوم

تراجع سعر الذهب عيار 24، بقيمة 53 جنيهًا للجرام، ليسجل نحو 1947 جنيهًا، بعد أن بدأ تعاملات اليوم الأربعاء عند مستوى 2000 جنيهًا، كما خسر جرام الذهب عيار 21، نحو 50 جنيهًا خلال التعاملات اليوم، ليسجل 1700 جنيهًا للجرام، بعد أن سجل في التعاملات الصباحية نحو 1750 جنيهًا للجرام.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

هبطت أسعار الذهب اليوم في مصر على مستوى جميع الأعيرة، حيث انخفض سعر جرام الذهب عيار 18، بنحو 43 جنيهًا، ليسجل نحو1457 جنيهًا للجرام، بعد أن سجل في التعاملات الصباحية نحو 1500 جنيهًا للجرام.

انخفاض أسعار الذهب في مصر

قال أمير رزق عضو شعبة الذهب، إن انخفاض أسعار الذهب قادم لا محالة، خاصة مع بداية العام الجديد، مشيرا إلى أن سعر السبائك الذهبية انخفضت اليوم في الأسواق العالمية بنحو 30 دولار للأوقية.

أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم

وأضاف رزق، أن سوق المعدن الأصفر في مصر شهد خلال الأيام الماضية سحب كبير وغير مبرر لسبائك الذهب والجنيه بالتحديد، مؤكدا أن المشغولات الذهبية لم تشهد إقبالا كبير مثل الجنيه الذهب والسبائك، مؤكدا توافر المشغولات الذهبية بكثرة في محال الصاغة.

بعد تذبذب أسعار الذهب.. «الشعبة» توجه نصيحة للمواطنين

شعبة الذهب: المعدن الأصفر سيرتفع في منتصف العام القادم