أسعار اللحوم السودانية قبل عيد الأضحى.. أقل من البلدي 100 جنيه

تستعد وزارة التموين لضخ كميات كبيرة من اللحوم السودانية الطازجة، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وذلك بهدف إحداث حالة من التوازن في الأسواق المصرية.

أسعار اللحوم السودانية

توفر وزارة الموين اللحوم السودانية بسعر 195 جنيهًا للكيلو، بالإضافة لطرح كميات كبيرة من الكبدة السوداني الطازجة، واللحوم المجمدة أسترالي.

أسعار وأماكن بيع اللحوم التشادية أسعار وأماكن بيع اللحوم التشادية

أماكن بيع اللحوم السودانية

عن أماكن بيع اللحوم السودانية، فمن المقرر أن يتم توافر اللحوم السودانية في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، والبالغ عددهم 313 فرعًا في محافظتي القاهرة والجيزة.

اللحوم السودانية الطازجة

في السياق ذاته، قال محمد أبو مندور، العضو المنتدب لشركة النيل التابعة لوزارة التموين، إن سعر اللحوم السوداني يبلغ نحو 195 جنيهًا للكيلو.

وقال أبو مندور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»؛ كاشفًا أسعار اللحوم السودانية؛ إنه تم استقبال لحوم سودانية حية من السودان؛ ويتم ذبحها في مجازر الوزارة بأبو سمبل.

أسعار اللحوم البلدي أسعار اللحوم البلدي

وأكد العضو المنتدب لشركة النيل التابعة لوزارة التموين، أنه بعد ذلك يتم ضخ اللحوم السودانية طازجة في محافظات الجمهورية، لافتًا إلى وجود وفرة من اللحوم السوداني الحية بمجازر أبو سمبل؛ بالإضافة لتوافر لحوم مجمدة أسترالي وكبدة بتلو، كما أن أسعار اللحوم السودانية ستكون في المتناول.

سعر كرتونة البيض الأبيض تسجل أدنى مستوى خلال 5 شهور

سعر البانيه اليوم الأربعاء بعد تراجع الفراخ البيضاء في الأسواق