أشرف حكيمي يواجه تهمة الاغتصاب في فرنسا.. رسميا

وجه مكتب المدعي العام في نانتير، الضاحية الغربية للعاصمة باريس، اليوم الجمعة تهمة الاغتصاب للاعب منتخب المغرب وباريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي.

واستجوب المدعون العامون حكيمي، الخميس، بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني بيلانكور، يوم 25 فبراير الماضي.

رد من محامية أشرف حكيمي على اتهامات الاغتصاب الموجهة ضده

ردّت محامية النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، على الاتهامات الموجهة للاعب بالضلوع في قضية اغتصاب ضد فتاة في باريس.

وفندت فاني كولين، محامية أشرف حكيمي، الاتهامات الموجهة ضده، وقالت في بيان مقتضب، نشرته صحيفة 'لو باريزيان' الفرنسية: 'الاتهامات باطلة. إنه (أشرف حكيمي) هادئ وتحت تصرف السلطات'.

نفي أشرف حكيمي الاتهامات

وبدور، نفى الدولي المغربي أشرف حكيمي، الثلاثاء، مزاعم الاغتصاب المنسوبة إليه التي نشرتها وسائل إعلام فرنسية.

وقالت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، إن أشرف حكيمي أكد للمقربين منه أن هذه القضية ملفقة وخاطئة تمامًا، وأنكر كل التهم الموجهة إليه مؤكدًا ثقته التامة في البراءة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب المغربي هادئ للغاية على الرغم من الأنباء حول القضية، وما تبع ذلك من جدل شديد.

تحقيقات ضد أشرف حكيمي

وفي وقتٍ سابقٍ، فتح مكتب المدعي العام في نانتير، الضاحية الغربية للعاصمة باريس، تحقيقًا في قضية اغتصاب تستهدف نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، أشرف حكيمي.

وأوردت صحيفة «لو باريزيان» أنه تم فتح التحقيق بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل أشرف حكيمي في 'بولونيّ-بيلانكور' في 25 فبراير.

ورفض مكتب المدعي العام في نانتير الإدلاء بأي تعليق، مبديا امتعاضه من المعلومات المسربة في الصحافة، معتبرًا أنها 'تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة'.

أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي للعالم في 2022 خلال حفل «ذا بيست»

أشرف حكيمي يشكر سكان «القصر الكبير» على تكريمه

حيلة كليان مبابي وأشرف حكيمي للتخفي من الجمهور في عطلتهما بأمريكا.. صور

تفاصيل اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مران اليوم الأهلي يحقق مع عبد الرحمن رشدان بعد أزمته في منتخب الشباب..القصة كاملة

الأهلي يكشف أسباب عدم المشاركة في البطولة العربية لكرة القدم عمرو الحديدي يؤيد قرار الأهلي بالاعتذار عن البطولة العربية كولر يستقر على رحيل 6 لاعبين عن الأهلي.. رامي ربيعة يتصدر القائمة

أحمد شوبير يفتح النار على التحكيم الإفريقي: مش مبسوط..أنا بشوف بهدلة

أحمد شوبير يتحدث عن تآمر الأندية الأفريقية لإقصاء الأهلي من دوري الأبطال

أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة في قيد ثلاثي الزمالك باتحاد الكرة.. فيديو