أشرف رشاد ناعيا سيد موسى: كلمات الحزن لا تكفي لوصف حجم الأسى

نعى المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، الصحفي سيد موسى عضو هيئة مكتب الأمين للحزب.

وقال أشرف رشاد: أنعي بمزيد من الحزن والأسى والألم، نفسي في فلذة كبدي وابني العزيز الفاضل سيد موسى عضو هيئة مكتب الأمين العام الذي رحلت روحه الطاهرة الذكية إلى بارئها إثر حادث أليم.

وتابع: والله إن جميع كلمات الحزن لا تكفي لوصف حجم الأسى، ولا يمكن بأي حال أن تكفيني لرثاء ابني الكريم.

وقال أشرف رشاد: أودع نفسًا زكية انتقاها رب العزة لتكون بجواره، فاللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

واختتم رئيس برلمانية مستقبل وطن: اللهم صبّرنا على مصيبتنا أنزل علينا فضلك وكرمك، ولا نملك إلا التسليم والرضا بقضاء الله وقدره.

وانتقل النائب أشرف رشاد، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، وعدد من أعضاء الحزب مستقبل إلى مستشفى المنزلة المركزي بمحافظة الدقهلية للاطمئنان على المصابين، إثر الحادث الذي وقع مساء اليوم.

وتوفي الصحفي الشاب أحمد موسى أبو الخير، وشهرته سيد موسى، أحد مساعدي، المهندس أشرف رشاد، وأصيب 3 آخرين، من أعضاء الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، وأمانة الدقهلية إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الجديد «المطرية – بورسعيد»، وجرى نقل 3 مصابين إلى مستشفى الزهور في بورسعيد، وتوفي الصحفي الشاب متأثرا بغرقه في بحيرة المنزلة، فيما يتلقى باقي المصابين العلاج.

فيما حرص قيادات حزب مستقبل وطن، في الاطمئنان على مصابي حادث بحيرة المنزلة.

وتسبب حادث التصادم بين سيارتين «فيات وربع نقل» في وفاة الصحفي الشاب السيد أحمد موسى أبو الخير، 25 سنة، ووصل إلى مستشفى الزهور في بورسعيد جثة هامدة نتيجة غرق، وأصيب في الحادث ابن عمه، محمد حامد موسى أبو الخير، ورامي إبراهيم الحسيني، ويتلقون العلاج في مستشفى الزهور ببورسعيد، فيما يتلقى مصاب رباع يدعي، خالد مجدي حسني ، 35 سنة من حزب مستقبل وطن العلاج في مستشفى المنزلة المركزي، وجار استكمال العلاج اللازم.

ننشر أول صور من حادث وفاة الصحفي سيد موسى بطريق بحيرة المنزلة