أشرف عبد الباقي يستعيد ذكرياته مع محمود عبد العزيز: إداني أول فرصة في حياتي

استعاد الفنان أشرف عبد الباقي ذكرياته مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، من خلال نشره صورة نادرة جمعتهما، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

أشرف عبد الباقي ومحمود عبد العزيز

علق أشرف عبد الباقي على صورته مع محمود عبد العزيز قائلًا: «عارف لما تدور في صور قديمة عندك وتلاقي صورة بتحبها قوي وكانت مختفية».

وتابع: «هي الصورة دي مع الأستاذ الكبير محمود عبد العزيز اللي اداني أول فرصة في مسرحية خشب الورد.. ربنا يرحمه ويغفرله يارب».

أشرف عبد الباقي ومحمود عبد العزيز أشرف عبد الباقي ومحمود عبد العزيز

أشرف عبد الباقي و علاء ولي الدين

كان قد أحيا أشرف عبد الباقي ذكرى وفاة علاء ولي الدين ، التي تحل اليوم السبت 11 فبراير، وروى ذكريات وأسرار جمعتهما قبل وفاته.

نشر أشرف عبد الباقي صورة للفنان الراحل علاء ولي الدين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: «ربنا يرحمك يا علاء.. زي النهاردة من عشرين سنة اتوفي علاء ربنا يرحمه ويغفرله يارب».

وتابع الفنان أشرف عبد الباقي في حديثه عن الراحل علاء ولي الدين قائلًا: «وبرغم إن فات عشرين سنة على وفاته لكنه كان ومازال أقرب صديق ليا أول مرة أطلع عمرة كان معاه وإحنا رايحين الكعبة قالي بص في الأرض لغاية ما نوصل».

واستكمل قائلًا: «والكعبة تبقي باينة وأقولك بص وإدعي ويمكن الحكاية دي بقيت أعملها مع أي حد يعمل عمرة لأول مرة وأدعي لعلاء .. في حياته كنت بشوف الخير اللي بيعمله مع ناس كتير وأتعلم منه بشكل مباشر وغير مباشر».

أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي يروي ذكرياته مع علاء ولي الدين وما فعله قبل وفاته بساعات أوس أوس: أشرف عبد الباقي سهل عقبات المسرح.. وكل تاريخ مصر في أفلام عادل إمام

أشرف عبد الباقي ناعيا هشام سليم: عشرة عمر ربنا يرحمك ويغفر لك 

النشرة الفنية..أشرف عبد الباقي مع «الكبدة الكاذبة» وعمرو وهبة فرحان بالعيدية.. وطليق ياسمين الخطيب يلتزم الصمت

أشرف عبد الباقي يمازح جمهوره في العيد: «الطريقة الغلط لعمل الكبدة»