أشرف عبد الغفور عن رشيد: يشرفني إني اشتغل في عمل ابنتي موجودة فيه

كشف الفنان أشرف عبد الغفور عن كواليس مسلسله الدرامي رشيد الذي شارك في بطولته وعرض في موسم دراما رمضان 2023 .

أشرف عبد الغفور ومسلسل رشيد

وقال أشرف عبدالغفورفي تصريحات تليفزيونية: أي دور الواحد يتعرض له يحمل فيه جزء من الصعوبة سواء من ناحية السيناريو أو فريق العمل أو أجواء التصوير، ورشيد يعد المسلسل الوحيد الذي لم أقرأ فيه النص كاملا قبل التصوير لأن شخصية فاروق كان لها منطقة محددة بالأحداث وهي منطقة الوسط في المسلسل وتحديدًا في الحلقات السابعة والثامنة والتاسعة.

وتابع أشرف عبدالغفور: دايما في الدراما منطقة الوسط أكثر خطرا لأنها المنطقة المهوية وممكن البداية تبقى عالية والنهاية تبقى عالية، ولكن الحلقات في المنتصف تخوف، وبعتولي 3 حلقات فقط، وأنا في وجه العموم لازم بقرأ كل الحلقات

بمعنى لو هعمل 3 حلقات في مسلسل 30 حلقة هقراه كله مش بس الحلقات بتاعتي، لكن العمل كان له ظروفه الخاصة، واكتشفت لما بعتولي الورق إنهم جوه الديكور اللي المفروض هصور فيه الحلقات بتاعتي، واللي المفروض هصور بعد ساعات.

وأضاف عبد الغفور: الدكتور فاروق.. الماضي بتاعه بيسرد بشكل واضح والمستقبل اللي بيسعى إليه بيبقى معروف، والمسلسل كان فيه ظروف بتشجع الواحد يشتغل، منها شركة الانتاج كان فيه ثقة فيها وبعدها وجود ريهام ابنتي في العمل وده شئ يشرفني اني اشتغل في عمل هي موجودة فيه، وأيضا وجود محمد ممدوح ويتميز بأن عنده أرضية صلبة للتمثيل وهي الاحساس وبيحب التمثيل.

 الحلقة الأخيرة ومسلسل رشيد

رشيد احتفل في مسلسل رشيد الحلقة الأخيرة بخطوبة ابنه على سطح المركب التي يمتلكها فى النيل في مشهد ختامي سعيد للمسلسل الذي ضم في بطولته كلًا من ريهام عبد الغفور، ومحمد ممدوح، تامر نبيل، وصلاح عبدالله، خالد كمال، وأشرف عبد الغفور، وتامر نبيل، وآخرين.

ريهام عبد الغفور ووالدها أشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور ووالدها أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور

مشاهدة مسلسل رشيد الحلقة الأولى .. محمد ممدوح يبحث عن ابنه المخطوف

مشاهدة مسلسل رشيد الحلقة 12 .. حسن مالك يتورط في تجارة الأعضاء

ملخص أحداث مسلسل رشيد الحلقة الأخيرة.. خطوبة جامايكا وشيماء