أصالة تظهر بالأسود في سعودي آيدول حدادا على ضحايا الزلزال

ظهرت الفنانة أصالة مرتدية الأسود في حلقة اليوم من برنامج سعودي آيدول، حزنًا وحدادًا على ضحايا الزلزال الذي ضرب الأراضي السورية منذ يومين.

أصالة سعودي آيدول

وجهت أصالة في حلقة اليوم الأربعاء من برنامج سعودي آيدول رسالة دعم للأهالي المتضررين في سوريا، قائلة: «الإنسان بيحتار بهذه المواقف».

وتابعت الفنانة أصالة: «يختار الاختفاء أو يأخذ شكل الحداد واخترت التواجد لأنه بحس إن الناس الضعاف بحاجة لناس أقوياء وإذا ضعفنا ما رح فينا نساعد.. نعتبرها اليوم مثل طبطبة وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الجميع، موجهة التعزية لكل الذين رحلوا نتيجة الزلزال المدمر».

أصالة عن زلزال سوريا وتركيا

علقت الفنانة السورية أصالة نصري، على تعرض سوريا لزلزال وهزة أرضية شديدة  ضربت عدد من البلدان، ومنها سوريا، وراح بسببها خسائر كبيرة في سوريا وتركيا، وشعر بها السكان.

وكتبت أصالة نصري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: يا رب إحفظ أهلنا وأحبتنا بسوريا ولبنان وتركيا وكل مكان .. خبر بيوجع القلب وما معنا غير الدعاء والمساعدة، وندور كيف بتقدر نوصل .. الله يكون بعونهم ويعينّنا لنساعد زلزال تركيا سوريا.

أصالة سعودي آيدول أصالة سعودي آيدول

زلزال يضرب بقوة 7.5 على مقياس ريختر

رجب طيب أردوغان الرئيس التركي، قال إن الزلزال تسبب فى دمار كبير بعدة مناطق، وأن عمليات إنقاذ العالقين من تحت الأنقاض هي الأولولية الأولى.

الرئيس التركي، أضاف: «لا نستطيع توقع الحصيلة النهائية للضحايا في ظل استمرار عمليات الإنقاذ، حتى الآن سقط نحو 5400 جريح في الزلزال، و 912 قتيلا».

زلزال تركيا وسوريا

وأكد أن 45 بلدا عرضت المساعدة على بلادع بعد الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا، فيما أعلنت اللاذقية بسوريا عن  مقتل نحو 140 شخصا جراء الزلزال حتى الآن.

فيما قالت منظمة الصحة العالمية إنها قلقة بشأن المناطق التركية التي لم تصل منها أنباء بعد الزلزال.

أصالة نصري عن زلزال تركيا وسوريا: خبر بيوجع القلب

بعد أزمة التدخين.. أصالة نصري: أنا بخاف من الزمن

أصالة بإطلالة تُشبه فساتين الزفاف.. هل تُعيد حفل زفافها من فائق حسن

كلمات أغنية شيخة الكون.. أحدث أغاني أصالة بعد أزمة التدخين في السعودية

أزمة تدخين أصالة في السعودية.. من الهجوم للاعتذار.. وأحلام تدخل على الخط