أصالة بإطلالة تُشبه فساتين الزفاف.. هل تُعيد حفل زفافها من فائق حسن

أصالة أثارت الجدل الساعات الماضية بسبب ظهورها بفستان يشبه فساتين الأعراس، وظهرت أصالة برفقة زوجها فائق حسن وكأنها عروس، فسأل الجمهور هل تعيد الفنانة السورية حفل زفافها مرة ثانية؟

أصالة بفستان زفاف

نشرت أصالة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، صور لها وهي مرتدية فستان أبيض يُشبه فساتين الزفاف، وتداول الجمهور فيديو لها برفقة زوجها فائق حسن وهما في مشاهد رومانسية ويقبلها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

واتضح فيما بعد أن الصور التي ظهرت بها أصالة وزوجها، كانت من كواليس برنامجها الجديد الذي تقدمه عبر آحدى القنوات الفضائية، وهو برنامج للمواهب الغنائية.

أصالة وزوجها

أصالة كلمات أغنية شيخة الكون

وعلى جانب أخر تخطت الفنانة أصالة نصري أكثر من 20 ألف مشاهدة بأغنية جديدة بعنوان «شيخة الكون»، وذلك عقب طرحها بأقل من 24 ساعة على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتعد أحدث أغانيها بعد أزمة التدخين في السعودية.

أغنية شيخة الكون للفنانة أصالة من كلمات الشاعر علي الفضلي، وألحان محمد بودله، والتوزيع لـ حسام كامل، وتقول كلمات أغنية شيخة الكون:

«يا شيخة الكون كله.. يا كويت

إنتي هدية من الله.. يا كويت

يا كويت إحنا نحبك

يا حب طاهر نجله

نعشق صباحك وطيبك وشعبك عسى الله يديمه..

دار الصباح الأصيلة الوفية الكريمة العظيمة».

أزمة تدخين أصالة

أزمة تدخين أصالة في السعودية، أثارت ضجة واسعة خلال الساعات الماضية بمواقع التواصل الاجتماعي، حتى تعرضت الفنانة السورية للانتقادات والهجوم.

تعرضت الفنانة أصالة لانتقادات بعد انتشار فيديو لها على «السوشيال ميديا» وهي تدخن في كواليس سعودي آيدول، وعلق الإعلامي أحمد بن هشام المالكي على تصرفها، لافتًا إلى أنها لم تحترم الجمهور ولا زملائها.

واستكمل الإعلامي تعليقه على تصرف أصالة بموقع تويتر، قائلًا: «من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيدًا عن إزعاج الآخرين، للعلم الڤيب لا يقل ضررًا عن الدخان وربما أضراره أكبر».

كلمات أغنية شيخة الكون.. أحدث أغاني أصالة بعد أزمة التدخين في السعودية

أزمة تدخين أصالة في السعودية.. من الهجوم للاعتذار.. وأحلام تدخل على الخط

أصالة: انقهر قلبي على جورج وسوف.. وخلعت حذائي على المسرح لهذا السبب

بعد عملية إليسا .. أصالة تدعمها برسالة مؤثرة

أصالة تنعي نجل جورج وسوف رغم الخلاف مع سلطان الطرب: «ما أصعب هالفقد»