أصالة تنعي نجل جورج وسوف رغم الخلاف مع سلطان الطرب: «ما أصعب هالفقد»

حرصت الفنانة أصالة على أن تنعي وديع نجل الفنان جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا الساعات الماضية، بعد تعرضه لخطأ طبي، وجاء نعي أصالة رغم أزمتها مع سلطان الطرب جورج وسوف.

أصالة تنعي نجل جورج وسوف

وكتبت أصالة عبر حسابها بموقع تويتر: «ما أصعب هالفقد بدعي ربّي يصبّر أهله وحبايبه الفنّان الكبير الغالي دائماً جورج وسّوف وزوجته والدة الرّاحل وديع الله يرحمه ويغفر له ويعوّض شبابه الجنّه آمين ياربّ العالمين».

أزمة جورج وسوف وأصالة

جير بالذكر أنه في عام 2017، هاجم جورج وسوف الفنانة أصالة وقال أنها خانت وطنها، وذلك في تصريحات تلفزيونية، وقال: «أصالة اسم على غير مسمى، الاسم مش لايق لها، فنانة أوكي، الله يرحم أبوها كان أول فنان، مصطفة نصري من أحلى من غنوا في سوريا، فاكرة نفسها الله خلقها وكسر القالب ومش خالق غيرها، هي الخسرانة، أين أصالة هذه؟ أصالة من المفترض أن تكون مخلدة إذا أخذنا التاريخ تبعها».

ردت وقتها المطربة أصالة نصري على جورج وسوف، وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: «لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولا أقوى على جرحه، كان صديقاً لأغلى ما عندي بابا، لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق».

جورج وسوف في عزاء ابنه

انهار سلطان الطرب جورج وسوف في عزاء نجله وديع داخل مقر كنيسة القديس نيقولاوس للروم الاورثودوكس في لبنان، وذلك وسط حضور فني وإعلامي.

لم يستطع جورج وسوف أن يتمالك أعصابه في عزاء ابنه وديع الذي ودعه الساعات الماضية بعد حدوث خطأ طبي له في المعدة نتيجة نزيف حاد أصابه بعد إجراء عملية تكميم.

جورج وسوف

عزاء وديع جورج وسوف

جورج وسوف في أول ظهور له عقب وفاة ابنه كان يبكي ولا يستطيع الوقوف، ويحاول المعزيين على مواساته بالكلمات.

وفاة وديع جورج وسوف

توفي وديع نجل جورج وسوف بعد بقائه في المستشفى لأيام على نتيجة إجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات كبيرة.

جورج وسوف في لقاء قديم: «الله برد عن ولادي وصحتهم وكل يلي يحبهم»

انهيار جورج وسوف في عزاء ابنه وديع.. صور