أصالة تنفصل رسمياً عن زوجها طارق العريان  منذ 10 أيام فقط

حالة من الجدل صنعتها الفنانة أصالة على السوشيال ميديا بشأن صورة جمعت طليقها المخرج طارق العريان مع نيكول سعفان، مابين التعاطف واللوم عليها .

إلا أن خرج محمد فهمى، محامى الفنانة السورية أصالة، ليوضح حقيقة الأمر، حيث أكد أن طلاقها من المخرج طارق العريان، فالطلاق الذي تم الحديث عنه في نهاية 2019 لم يوثق ويتم فعليا الا في منتصف شهر ديسمبر2020، منذ 10 أيام فقط .

وأضاف فهمى خلال تصريحات تلفزيونية، إلى أن أصالة كانت تسعى بشدة للانفصال الرسمى، منذ عام تقريبًا، إلا أن محامى المخرج طارق العريان كان لديه عدم اهتمام بالقضية، حتى وصل الأمر أنه كان لا يرد على الاتصالات للشروع فى الانتهاء من قضية الطلاق، وليس كما ذكر البعض بأن طارق هو من بادر اليه.

ونشرت الفنانة أصالة صورة تجمع طليقها لمخرج طارق العريان بعدد من أصدقائه، منهم ​الفنانة نيكول سعفان، التي كان تم الكشف سابقاً عن علاقة حب تجمعهما وأن هذا الامر كان السبب في إنفصاله عن أصالة.

وكتبت «أصالة» عبر حسابها الرسمي على انستجرام: «هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران.. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها».

وأضافت، «الصورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر.. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. وتابعت كلامها، «سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري ».

ابنة أصالة تدعم والدتها بعد صورة طارق العريان مع نيكول سعفان: «الخيانة قاسية.. وبموت مع كل ثانية بتتألمي فيها»

أصالة عن صورة طارق العريان ونيكول سعفان: «تفاصيلها بشعة»