أصالة وأم سليم .. التفاصيل الكاملة لتريند جبس مصر من الخيانة لجعفر العمدة .. فيديو

مرّ نحو شهر على قصة البلوجر المعروف بـ«جبس مصر» التي بدأت بنشر زوجته الأخرى المدوّنة التي تدعى أُم سَلَيْم مقطع فيديو يصوِّر لحظة تعرُّضها للغدر والخيانة من زوجها.

شاركت أم سليم متابعيها في تطبيق «تيك توك» بمقطع فيديو يسجل وصولها لإحدى الشقق السكنية، وكشفت فيها خيانة زوجها الذي يسمى نفسه «جبس مصر» في التطبيق، مع امرأة أجنبية.

أثناء الفيديو، طلب الرجل الملقّب بـ«جبس مصر» من زوجته التوقف عن تصويره حتى يتحدث معها، لكن زوجته أم سليم رفضت طلبه وقالت إنها تريد استخدام هذا الفيديو في حال رفض الطلاق منها، لإثبات جرائمه وخيانته لها.

أصالة تفضح جبس مصر

السيدة الأجنبية المتهمة بممارسة أعمال مخلة للآداب مع «جبس مصر» في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، خرجت اليوم عن صمتها لتفصح عن أسرار جديدة حول الواقعة.

كشفت السيدة الأردنية مي داوود الشهيرة بـ«أصالة» تفاصيل تورطها مع «جبس مصر» بعد استدراجها من قبل زوجته أم سليم، وإيهامها بتحقيق النجاح والشهرة والربح السريع من خلال إنتاج تصوير الفيديوهات ونشرها على مواقع التواصل.

أضافت مي داوود، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2، أنّ أم سليم كانت صديقتها منذ عملها في أحد مطاعم الأسماك بسبب موقف حدث بينهما.

حقيقة زواج أصالة من جبس مصر

تابعت السيدة الأردنية، أنّها منفصلة وكل ما يثار عن زواجها من «جبس مصر» عارٍ من الصحة، مشيرة إلى أنّ أم سليم أغرتها بفكرة جني الأموال وشراء سيارة فارهة، لكنها ورطتها في النهاية بأفعال غير لائقة: «خلتني أحضن زوجها قدامها علشان المشاهدات وكانت مفكراني إننا بنمثل وأنا غلطت وربنا يسامحني، ونفسي أولادي يسامحوني ونفسي أشوفهم».

اختتمت مي داوود بالإشارة إلى أنّها فوجئت بتصوير الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مردفة: «أنا انفضحت رسمي وكل حاجة وقعت على راسي».

أمّا الشاب بيدو الذي خاض تجربة عمل مع «جبس مصر» في تصوير فيديوهات ترفيهية ونشرها على تيك توك، فقال إنّه لم يصل إلى المرحلة التي وصل لها الأخير في أعماله من حيث تناول الحياة الشخصية مع المتابعين.

وأردف خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2، أن البلوجر المعروف بـ«جبس مصر» يجني ملايين الجنيهات من أرباح الفيديوهات الخادشة التي يصورها.

واختتم بالإشارة إلى أن «جبس مصر» كان يرغب في تمثيل مسلسل شبه جعفر العمدة يعتمد على الإثارة والتشويق بنهاية غير متوقعة بعدما يحبس أنفاس المتابعين، لمعرفة تفاصيل الحلقة الأخيرة.