أعلى 3 شهادات ادخار في البنوك المصرية بعائد يصل إلى 27%

يهتم العديد من الراغبين في الاستثمار بالبنوك حول معرفة أعلى شهادات ادخار داخل البنوك، لذلك ازداد البحث على هذه الشهادات خلال الساعات الأخيرة خاصة بعد طرح بنكا مصر والأهلي شهادات جديدة.

ويقدم بنكا مصر والأهلي أعلى 3 شهادات ادخار في البنوك المصرية، بعائدات تصل إلى 27% سنويا.

ويقدم أعلى 3 شهادات ادخار في البنوك المصرية بعائد تصل إلى 27% خلال السطور التالية:-

أعلى 3 شهادات في البنوك أعلى 3 شهادات في البنوك

شهادة ادخار بنك مصر

طرح بنك مصر، شهادة ادخار جديدة لعملاءه تحت مسمى «طلعت حرب»، بمعدل عائد 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، أو 23.5% سنويًا إذا تم صرف العائد شهريًا.

وتصدر الشهادة لمدة عام، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب.

ويمكن شراء الشهادات ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024، من خلال الإنترنت والموبايل البنكي، أو من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

شهادة ادخار البنك الاهلي

كما قرر البنك الأهلي المصري طرح شهادات ادخار جديدة بعائد مرتفع، يبدأ من 23.5% شهريًا ويصل إلى 27% سنويًا، وذلك اعتبارا من غد الجمعة 5 يناير 2024.

وبدأت اليوم الجمعة مدة الاكتتاب في الشهادات الجديدة ولم يتم تحديد موعد الانتهاء من شرائها، وتأتي هذه الخطوة من البنك الأهلي المصري في إطار جهوده لجذب مزيد من العملاء، وتوفير عوائد مجزية لهم.

البنك الأهلي المتحد

يتيح البنك الأهلي المتحد شهادة ادخار تحت مسمى بريميم بعائد 20% سنويًا، دورية صرف شهريًا، والمدة 3 سنوات والحد الأدنى للشراء 500 ألف جنيه.