أفضل الأماكن الموجودة داخل مصر للسفر في الشتاء.. فيديو

قدمت بسنت صفوت صانعة محتوى ، بعض النصائح التي يجب العمل بها عند السفر السياحي والعلاجي سواء داخل مصر أو خارجها، قائلة: مواقف السفر الصعبة تزيد من خبرات الفتيات الحياتية.

وأوضحت بسنت صفوت خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج ست الستات المذاع على قناة صدى البلد، أنه يوجد بعض الأماكن السياحية الجميلة داخل الأراضي المصرية في فصل الشتاء، ومنها جنوب سيناء ودهب وشرم الشيخ، وغيرها.

وتابعت: دهب مدينة السحر والجمال ، والغوص هناك من أجمل الأنشطة الترفيهية التي يمارسها السائحون .

وأشادت بسنت، بالسفر إلى منطقة وادي الوشواش بمدينة نويبع، هو مكان مميز وعبارة عن مياه علاجية من مياه الأمطار والسيول تم تجميعها داخل جبال الجرانيت، وعمق المياه تناسبي من 3: 7 متر.

أفضل الأماكن الموجودة داخل مصر للسفر في الشتاء

وعن أماكن أخرى للسفر في الشتاء، أشارت بسنت صفوت إلى أن هناك جبل موسى الواقع بمنطقة سانت كاترين في جنوب سيناء، والذي يقع على ارتفاع 2300 متر، ومنطقة مليئة بالثلوج، ويجب على من يريد الصعود إلى هذا الجبل؛ أن يصطحب معه مرشد سياحي.

وأردفت: كل وسائل الأمان متوفرة على جبل موسى، ويوجد أيضًا وسائل نقل كالجمال وغيرها، إلى جانب الاستراحات لتناول المشروبات والمأكولات على سطح الجبل.

أما عن الأماكن الموجودة في أسوان، لفتت بسنت إلى أنه يوجد هناك أماكن كثيرة ومتنوعة، منها: جزيرة هيسا، وغرب سهيل، ومعبد فيله، بجانب مدينة النوبة الشهيرة والبيت النوبي، معلقةً: «كل بيوت النوبة فيها رسومات سياحية، والفن النوبي كله خطير».