أفلام عيد الفطر 2023.. محمد رمضان يحتفل بتصوير فيلم هارلي

احتفل النجم محمد رمضان بتصوير فيلم هارلي ضمن أفلام عيد الفطر 2023، بتقطيع تورتة فيلمه الجديد بحضور أبطال العمل ومسئولي رويال صن المنتجة للفيلم.

أفلام عيد الفطر 2023 فيلم هارلي

أفلام عيد الفطر 2023 سينافس بها الفنان محمد رمضان الذي بدأ تصوير أولى مشاهد الفيلم داخل مستشفى العجوزة، وانتقل بعدها لتصوير عدد من المشاهد الخارجية بعدة مناطق متفرقة بالقاهرة.

فيلم هارلي ضمن أفلام عيد الفطر 2023 لـ محمد رمضان من إنتاج رويال صن للمنتج سامر المحضر، وشارك النجم محمد رمضان في أول أيام التصوير، النجم محمود حميدة، والنجمة مي عمر.

محمد رمضان فيلم هارلي محمد رمضان فيلم هارلي

محمد رمضان فيلم هارلي

يشارك محمد رمضان في بطولة فيلم هارلي كلًا من محمود حميدة ومي عمر وآخرين من النجوم، والعمل تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، والإخراج لـ محمد سمير.

كان قد روج لفيلم هارلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: «هارلي فيلم عيد الفطر المبارك.. ثقة في الله نجاح قياسي جديد».

محمد رمضان يوثق لحظة هروبه من الزلزال

تعرض النجم محمد رمضان، لموقف محرج لم يكن في الحسبان، خلال إقامته بأحد الفنادق الكبرى بالرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث وثق لحظة هروبه من الزلزال لحظة حدوثه.

وحرص على توثيق هذه اللحظات التي عاشها وتمكن محمد رمضان من توثيق الموقف الذي تعرض له بالفيديو، وظهر وهو يتلقى عبر الإذاعة الداخلية للفندق رسالة إنذار بإخلاء المبنى فورا والتوجه لأقرب مخرج، وعدم استخدام المصاعد.

محمد رمضان نشر عبر موقع التواصل الإجتماعي على إنستجرام، مقطع الفيديو، وسجل لحظات محاولته الإسراع لارتداء حذائه والخروج حسب تعليمات السلامة التي سمعها من إدارة الفندق، وعلق على الفيديو قائلا: ربنا يستر..الجري نص الجدعنة.

محمد رمضان فيلم هارلي محمد رمضان فيلم هارلي

محمد رمضان فيلم هارلي محمد رمضان فيلم هارلي

محمد رمضان فيلم هارلي محمد رمضان فيلم هارلي

محمد رمضان فيلم هارلي محمد رمضان فيلم هارلي

إخلاء المبنى فورا.. محمد رمضان يوثق لحظة هروبه من الزلزال بالسعودية

فيلم هارلي يجمع مي عمر أمام محمد رمضان للمرة الثالثة

محمد رمضان يكشف صورة تجمعه مع محمود حميدة ونجله: هذا الشبل من ذاك الأسد

محمد رمضان يرد على الانتقادات: أنا الأعلى أجرا في الوطن العربي.. ونضجت فنيا

محمد رمضان في عيد الحب 2023 .. احتفال رومانسي مع زوجته