محمد رمضان يرد على الانتقادات: أنا الأعلى أجرا في الوطن العربي.. ونضجت فنيا

كشف الفنان محمد رمضان موقفه من الانتقادات التي يتعرض لها بسبب كونه أعلى أجرًا بين الفنانين، موضحًا أنه لا يعلم سبب ضيق الناس.

تصريحات محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له: «أنا وصلت لمكانة أعلى أجر كممثل في الوطن العربي وده إنجاز عظيم، لكن لقيت ردود الأفعال من بعض الناس منزعجة ومتضايقة معرفش ليه؟ وطالما بيضايق الناس مش هقول تاني، وأنا نضجت فنيًّا، وكنت فاكر زمان إن البطولة الدخول في مشاجرة».

وأضاف الفنان محمد رمضان تصريحاته حول كونه الأعلى أجرًا: «لكن اكتشفت إن البطولة الحقيقية إنك متدخلش أصلًا في مشاجرة، وده هيساعد في نجاح الشغل».

محمد رمضان في عيد الحب 2023

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد الحب 2023، بصورة رومانسية مع زوجته، شارك بها متابعيه وجمهوره بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ظهر محمد رمضان في عيد الحب 2023 في عشاء رومانسي مع زوجته، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وعلق محمد رمضان على صورته مع زوجته في عيد الحب 2023، قائلًا: «كل عيد حب و كل حبيبين مع بعض»، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

محمد رمضان محمد رمضان

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

كشف الفنان محمد رمضان عن صورة جديدة له من داخل كواليس تصوير مسلسله الدرامي الجديد العمدة الذي يخوض به المنافسة في شهر رمضان 2023.

ونشر محمد رمضان، صورة له من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: «باقي من الزمن 38 يوم ورمضان يجمعنا مع مسلسل (جعفر العمدة) تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي إنتاج السعدي وجوهر».

قصة مسلسل العمدة

تدور قصة مسلسل العمدة الرئيسية حول محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر العمدة ويعيش في حي السيدة زينب ويتزوج من 4 سيدات وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي.

وكان محمد سامي مخرج مسلسل العمدة، قال في تصريحات تليفزيونية، إن العمدة متعدد الزيجات، ويعيش مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه منهم.

أحدث ظهور لـ محمد رمضان أحدث ظهور لـ محمد رمضان

محمد رمضان برفقة ابنته كنز

أحدث ظهور لـ محمد رمضان أحدث ظهور لـ محمد رمضان

محمد رمضان في عيد الحب 2023 .. احتفال رومانسي مع زوجته

رمضان 2023.. محمد رمضان من كواليس العمدة: باقي 38 يومًا

محمد رمضان ينعى ضحايا زلزال سوريا وتركيا

فال حلو.. هالة صدقي تعلق على صورتها مع محمد رمضان أمام معبد الأقصر

محمد رمضان يحتفل بوصول قناته على يوتيوب لـ 14.5 مليون مشترك