أقوال سعد لمجرد في المحكمة.. أعاني من اكتئاب وأتناول الممنوعات بالحد المسموح في المناسبات

أقوال سعد لمجرد في المحكمة أثارت ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، أثناء محاكمته في باريس في اتهامه باغتصاب وضرب فتاة فرنسية عام 2016.

أقوال سعد لمجرد في المحكمة

أقوال سعد لمجرد في المحكمة يرصدها موقع قناة صدى البلد خلال السطور التالية، بالإضافة إلى أقوال وتصريحات زوجته أمام القاضي والجميع بالمحكمة، كما رفض التعليق على اتهامات الاغتصاب التي طاردته عام 2010 في أمريكا.

  • أنا أستفيد من شهرتي لنقل كل ما هو إيجابي للناس باحترام، وأكن احترام كبير للنساء.
  • عانيت من تهمة الاغتصاب وهذه القضية خلال السنوات الأخيرة وأصيبت بتوتر واكتئاب.
  • تضررت من قرار حجبي عن الغناء وبعد محاولات سمح لي القاضي بمواصلة بث الأغاني على يوتيوب لكسب لقمة العيش.
  • أنا ليس مدمن على الكحول ولا المخدرات، ولم أتعاطى الممنوعات منذ مدة طويلة ولكن كنت أتناولها بالحد المسموح في المناسبات.
  • انتظرت سبع سنوات لأستطيع الحديث عن الحالة التي سببت لي ولأحبابي الضرر، خاصةً بعد قضائي 7 أشهر داخل أسوار السجن، وشهورا طويلة مقيدًا بالسوار الإلكتروني.
  • حاولت الحفاظ على مسيرتي الفنية رغم منعي من ممارسة المهنة لمدة 3 سنوات بسبب القضية.
  • أختار الحب والعلاقات العاطفية كموضوع أساسي لأغنياتي، وأحرص بشكل دائم على التعبير عن موقف المرأة بشكل إيجابي من خلال إطلالتها وإبراز جمالها وأناقتها في أعمالي.

بينما قالت زوجة الفنان سعد لمجرد إنه حسن الخلق ويحترم المرأة، وهو بريء، كما أنها مقتنعة بأن زوجها لم يرتكب الأفعال المنسوبة له، وتمت خطوبتهما أثناء احتجازه.

زوجة سعد لمجرد

أدلت غيثة العلاكي زوجة المطرب المغربي سعد لمجرد، شهادتها  أمام القاضي في محاكمة زوجها اليوم الاثنين في فرنسا، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

قاضي المحاكمة وجه سؤالًا محرجًا لـ غيثة العلاكي بشأن إقامة علاقة جنسية مع سعد لمجرد قبل الزواج، حسبما ذكرت صحف ومواقع مغربية، قائلة: سعد لمجرد محترم جدا تجاه النساء، وكانت لديه العديد من الصديقات، لكنه لم يسبق له الوقوع في أي خلافات معهن، وعلاقتي بـ سعد قبل الزواج كان يسودها الاحترام المتبادل.

وقالت غيثة العلاكي، إنها مقتنعة تماما بأن الشخص الذي تعرفه منذ سنة 2011 ويعيشان في منزل واحد لا يمكنه ارتكاب تلك الأفكار المُتهم بها اليوم.

سعد لمجرد وزوجته

أوضحت غيثة، أن الأخير تقدم لخطبتها خلال تواجده في السجن الاحتياطي، مضيفة أنه شخص محب وحنون للغاية، وكان دائما يستمع لها ولعائلته، معربة عن اقتناعها الكبير بأن الشخص الذي تعرفه لسنوات طويلة وعاشت معه لا يمكنه القيام بالأفعال التي اتهم بها.

وأضافت أن زوجها كان أحيانا يتعاطى المخدرات وتكون على علم بذلك، مضيفة أنها تعلم أنه بريء، وقد استمعت لروايته في الموضوع، وهي مقتنعة تماما بكلامه وبأنه لم يرتكب الأفعال المنسوبة إليه.

سعد لمجرد أثناء محاكمته

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

زوجة سعد لمجرد تدعمه أمام القضاء الفرنسي: برئ ولم يرتكب الأفعال المنسوبة

زوجة سعد لمجرد ترافقه بالمحكمة.. يواجه عقوبة السجن 20 عاما

سعد لمجرد أمام القضاء الفرنسي بتهمة التعدي على فتاة.. العقوبة قد تصل إلى 20 عاما

أول تعليق للفنان سعد لمجرد بعد حفلته في شرم الشيخ

حفل سعد لمجرد في شرم الشيخ.. «قَبل يد فتاة ورقص مع أخرى.. ونرمين الفقي أبرز الحضور»