سعد لمجرد أمام القضاء الفرنسي بتهمة التعدي على فتاة.. العقوبة قد تصل إلى 20 عاما

بدأت محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد، منذ قليل الاثنين 20 فبراير، وذلك بتهمة اغتصابه افتاة فرنسية، البالغة  من العمر عشرون عامًا وقت تعرضها للاغتصاب.

سعد لمجرد أمام المحكمة

ويدق قلب سعد لمجرد هذه اللحظة هو وزوجته وكل أهله ومحبيه، قبل لحظات من النطق بالحكم عليه في القضية التي رُفعت ضده من الفتاة الفرنسية لورا بتهمة الاغتصاب في أكتوبر عام 2016، حيث تنتظره عقوبة قد تصل إلى 20 عامًا، إذ ثبت اغتصابه لهذه الفتاة.

سعد لمجرد أثناء محاكمته

بداية أزمة سعد لمجرد

بدأت أزمة سعد لمجرد، مع الفتاة الفرنسية شهر أكتوبر من عام 2016، كانت وقتها لورا تبلغ من العمر عشرون عامًا، إذ قالت الفتاة الفرنسية في تصريحات صحفية لها، أنها ذهبت لسعد مجرد في إحدى السهرات، والتقيا بأحد الملاهى اليلية، ودار بينها وبين سعد حوارًا طويلًا، وتناولا الثنائي أنواع من المخدرات وكمية كبيرة من الكحول.

الفتاة الفرنسية تتهم سعد لمجرد باغتصابها

وقالت الفتاة الفرنسية أنها رافقت المغني المغربي إلى غرفة نومه بأحد الفنادق الكبرى في فرنسا، ورقصا سويًا وتبادلا القبلات، ليقوم بعد ذلك سعد لمجرد بالتعدي عليها جنسيًا، مشيرة إلى أنها عجزت عن صده.

وتابعت لورا أنها تعرضت للاغتصاب من سعد لمجرد، بعد أن ضربها وعنفها عندما حاولت الدفاع عن نفسها، ولهذا السبب لجأت الفتاة الفرنسية للقضاء للحصول على حقها.

سعد لمجرد أثناء محاكمته

شهود على اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية

شهد عدد من الموظفون في الفندق بفرنسا على سعد لمجرد، وقالوا أنهم شاهدوا فتاة قميصها ممزق، ولجأت لهم كي ينقذوها من شاب تعدى عليها جنسيًا، مشيرين إلى أن لورا كانت في حالة رعب وفزع كبير.

سعد لمجرد يدافع عن نفسه

وتابعوا أنهم عندما بدأوا بتهدأة الفتاة الفرنسية، فوجئوا بسعد لمجرد وهو مخمورًا ويقوم بطرح الفتاة، فيما رد سعد لمجرد على هذه الاتهامات، وأكد أنه حاول أن يدافع عن نفسه منها بعد أن هاجمته، مشيرًا إلى أنه لم يغتصبها.

أول تعليق للفنان سعد لمجرد بعد حفلته في شرم الشيخ

حفل سعد لمجرد في شرم الشيخ.. «قَبل يد فتاة ورقص مع أخرى.. ونرمين الفقي أبرز الحضور»

تصريحات سعد لمجرد كاملة.. «معجب بأحمد شيبة وأتمنى تقديم حفل في القاهرة»

سعد لمجرد يستعد لدخول مجال التمثيل: «أتمنى الجمهور يحبني زي ما حبني كمغني»

سعد لمجرد يصل شرم الشيخ استعدادًا للحفل المثير للجدل