ألفت إمام تكشف سر إخفاء زواجها: والدتي سبب عدم إنجابي

تحدثت الفنانة ألفت إمام عن ذكريات وأسرار في حياتها لأول مرة، موضحة أنها لا تنسى فقدانها لأمها وتتذكر تفاصيل اليوم ولم يغيب عنها شيء في هذا اليوم.

تصريحات ألفت إمام

قالت الفنانة ألفت إمام في تصريحات تلفزيونية: «كل أم علامة فارقة في حياة أولادها، وربنا يخلي كل الأمهات ويرحم كل اللي انتقلوا لرحاب ربنا ورحمته، كان يوم لا ينسى وقولت لبابا وقتها خليني معاها إزاي هنسيبها في الضلمة لوحدها».

واعترفت بحبها لابن الجيران في الطفولة، معلقة: «هي فترة زمنية ذهبية أخذت وقتها وبتفضل خالدة، ودليل على ذلك أننا نتحدث عنها الآن، وهي كانت علاقة بريئة وجميلة وفي زواجي كان قرار العقل طاغي على القلب، وأبهرني زوجي بثقافته ومشاعره واحترامه واحتوائه لي».

تصريحات ألفت إمام تصريحات ألفت إمام

سر إخفاء زواج ألفت إمام

وأشارت إلى أنها قبلت بعدم الإعلان عن زواجها لكي لا تتسبب في مشاكل لزوجها حيث كان متزوج، قائلة: «ما دام ارتضيت بالأمر يبقى الموضوع منتهي، والدنيا كانت لازم تمشي، ومش ندمانة على القرار ده ولو رجع بيا الزمن هاخد نفس القرار».

وتابعت الفنانة ألفت إمام قائلة: «وانفصالنا كان بسبب رغبتي في العودة للتمثيل، ولم أحزن على هذا القرار، وأنا كنت رافضة أكون أم بيلوجية، وخوفي من المسئولية والحنية اللي كانت بتديهالنا أمي سبب إني مخلفتش».

واختتمت:  «هي كانت بتحضر لكل واحد حاجته أنا مش عارفة هعمل ده إزاي هي كانت 7 أمهات في بعض، وماتت صغيرة ولما فقدتها زعلت جدًا وأنا مستحملش أجيب طفل ونتعلق ببعض وأوجعه لما أسيبه، والفقد وجعني ومندمنتش خالص على عدم الإنجاب».

ألفت إمام ألفت إمام

مسلسل كامل العدد في رمضان 2023 .. دينا الشربيني توجه رسالة للسيدة المطلقة

مسلسلات رمضان 2023 .. إسعاد يونس وميرفت أمين تعودان بعد غياب 23 عاما

دعاء فاروق تهاجم تصريحات الفنانين حول المساكنة

حسن يوسف يثير الجدل بتصريحاته عن القُبلات وحادث رحيل سعاد حسني

جمعية المؤلفين والملحنين تكذب تصريحات منير الوسيمي ضد مصطفى كامل