مسلسل كامل العدد في رمضان 2023 .. دينا الشربيني توجه رسالة للسيدة المطلقة

مسلسل كامل العدد في رمضان 2023 تنافس به الفنانة دينا الشربيني التي أوضحت أن العمل يحمل رسالة إلى السيدة المطلقة، والصعوبات التي تواجهها في حالة الزواج مرة أخرى.

مسلسل كامل العدد في رمضان 2023

قالت دينا الشربيني عن مسلسل كامل العدد في رمضان 2023 في تصريحات تلفزيونية لها، إن العمل يحمل رسالة للسيدات المطلقات، مضيقة: «وإزاي بتواجه صعوبة في الزواج مرة تانية خاصة في حالة وجود أولاد».

وأشارت الفنانة دينا الشربيني إلى أنها تجسد شخصية ليلى التي تتزوج في سن صغير وتنجب 4 أولاد، كما تمر بالعديد من المواقف الصعبة خلال حياتها.

دينا الشربيني مسلسل كامل العدد

وأوضحت أنه يوجد في المجتمع العديد من السيدات أولادها أصبحوا بعمر المراهقة، وتبدأ معاناتها بسبب عدم قدرتها على التعامل معهم، مضيفة: «بنشوف أمهات وسيدات كتير بتلاحظ أن أولادها كبروا مرة واحدة وبتعاني إنها مش عارفة تتعامل معاهم».

وأعربت دينا الشربيني عن سعادتها وحبها للفنانة إسعاد يونس التي تتعاون معها في مسلسل كامل العدد في رمضان 2023، كما أنه أول عمل يجمعها بالفنان شريف سلامة، الذي قالت عنه: «هو إنسان على المستوى الشخصي جميل وسعيدة بالتعاون معاه».

مسلسل كامل العدد

يضم مسلسل كامل العدد في بطولته كلًا من دينا الشربيني، مصطفى درويش، إسعاد يونس، شريف سلامة، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، ألفت إمام، وآخرين والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو ريش، والإخراج لـ خالد الحلفاوي.

دينا الشربيني مسلسل كامل العدد دينا الشربيني مسلسل كامل العدد

دينا الشربيني مسلسل كامل العدد دينا الشربيني مسلسل كامل العدد

دينا الشربيني زوجة وأم في الإعلان الرسمي لمسلسل كامل العدد

دينا الشربيني تحضر العرض الخاص لفيلم «الهامور».. صور

منة فضالي تدافع عن مساعدتها: مظلومة وبتشتغل مع دينا الشربيني من سنين

نقابة العاملين بصناعة السينما ترفض ضم مساعدة منة فضالي وتوجه الشكر لدينا الشربيني

القصة الكاملة لأزمة مساعدة منة فضالي.. وعلاقة دينا الشربيني بالواقعة