إسعاد يونس توجه رسالة للجمهور في أول ظهور إعلامي لها بعد محنتها الأخيرة  

وجهت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، الشكر إلى كل جمهورها ومتابعيها على وقفتهم معها في أزمتها الصحية الأخيرة، في أول ظهور إعلامي لها ببرنامجها المذاع على احدى القنوات الفضائية.

وقالت إسعاد يونس: مفيش كلام يكفى الشكر ليكوا كلكوا على وقفتكوا جنبي، ودعاءكم لي في محنتي الصحية الأخيرة، وده اعتراف مني بالجميل ليكو جميعا، لأني قريت كل التعليقات والرسايل، وزيارات المستشفى والبيت، ومش هقدر أبدا أكفيكوا حقكو، خلوا بالكو على نفسكو وصحتكو أرجوكوا.

وأضافت اسعاد يونس: الوقعة بتاعتي ما كانش ليها أي مبررغير إني مش واخدة بالى، فوقعت وحصل اللى حصل، خلوا بالكوا من حركتكوا كويس جدا.

إسعاد يونس تعرضت لمحنة صحية استدعت ابتعادها عن البرنامج لمدة وصلت إلى 47 يوما مثلما ذكر الإعلامي أحمد فايق، حينما عرض فيديو قبل فترة رحب فيه بعودتها للبرنامج خلال كواليس أول حلقة لها بعد تلك الأزمة.

أعلنت الفنانة إسعاد يونس تعافيها وعودتها عقب تعرضها لأزمة صحية شديدة، وخضوعها لعملية جراحية لتغيير مفصل الحوض بعد سقوطها من على السلم.

عودة إسعاد يونس

الفنانة إسعاد يونس كانت شاركت متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تعلن عودتها للجمهور.

وعلقت إسعاد يونس على صورتها قائلة: «أنا رجعت الحمد لله، كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير، شكرًا لسؤالكم ودعواتكم اللي ساعدتني وأسعدتني جداً طول الفترة اللي فاتت».

أول ظهور لـ إسعاد يونس

طلت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على جمهورها ومحبيها في أول ظهور لها على الشاشة بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها عقب تعرضها للسقوط من سلم منزلها وخضوعها لعملية جرحية وتغيير مفصل الحوض الأيمن.

وقالت إسعاد يونس، عن أزمتها الصحية في لقاء تليفزيوني: 'الحمد لله، محنة وربنا قدرني أعديها، الحمد لله' .

إسعاد يونس تتحدث عن مسلسل كامل العدد

وعن تجربتها في مسلسل كامل العدد، قالت: المنتج جمال سنان صديق قديم جدا ، وما أقدرش أرفضله طلب، والمخرج خالد الحلفاوي ابن حبيبي القبطان نبيل الحلفاوي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة وألفت إمام والطاقم كله حبايب العمر ونرجع لورا سنين طويلة، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم يعني.

 

عودة إسعاد يونس عودة إسعاد يونس

أول ظهور لـ إسعاد يونس بعد أزمتها الصحية.. تأخر تطورات حالتها

إسعاد يونس تعلن تعافيها من الأزمة الصحية: محنة وربنا قدرني أعديها

تطورات حالة إسعاد يونس الصحية بعد تغيير مفصل الحوض