أمطار تصل لسيول على بعض المناطق.. تفاصيل حالة الطقس الأسبوع المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، خلال الأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك، والمقرر أن تبدأ من الإثنين 18 مارس إلى الأحد 24 مارس 2024.

حالة الطقس الإثنين 18 مارس

يسود طقس مائل للبرودة نهارا على أغلب الانحاء بارد ليلا وفي الصباح الباكر، بالإضافة إلى سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وشمال وجنوب الصعيد قد تصل إلى حد السيول على مناطق سيناء ومحافظة البحر الأحمر والطرق المؤدية منها إلى مناطق من جنوب الصعيد.

أمطار متوسطة إلى خفيفة مساء على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى.

حالة الطقس الثلاثاء 19 مارس

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية تمتد خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وخليج السويس وسيناء.

حالة الطقس من الأربعاء 20 مارس حتى الأحد 24 مارس

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس الأسبوع المقبل

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏تحتوي على النص '‏الهينة العامة الجوية الإدارة العامة للتنبوا والإنذار المتوقعة 2024 الصباح الباكر الأحد 2024 الإثنين المؤدية القناة ومناطق من الإثنين 18 مارس يسود طقس للبرودة أمطار متوسطة عدية أحياناً مناطق لسواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وشمال الصعيد مناطق ومحافظة الأحمر جنوب الصعيد مساءً مناطق من الإحساس خفيفة الى القاهرة الطقس. الى متوسطة وخليج السويس .وسيناء الإحساس الطقس. الى الأحد 24 أغلب الانحاء مارس مناطق لأربعاء 20 المسطحات السبت الأحد 24 مارس الجمعة مارس الخميس مارس الظل الأربعاء 20 مارس 20 العظم والصغر لمت الإثنين 18 مارس صغری 20 مارس 12 المنطقة 19 16 شمال 24 com/em عام وانتم الفيسبوك والصفحة‏'‏‏