أمطار ورياح وشبورة.. مصر تتعرض لظواهر الشتاء في طقس الأسبوع المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس الأسبوع المقبل، بداية من يوم السبت 26 أغسطس 2023 حتى الخميس 31 أغسطس.

وأشار بيان الأرصاد الجوية إلى أن الأجواء ستكون حارة ورطبة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، بينما ستكون شديدة الحرارة في جنوب الصعيد.

حالة الطقس الأسبوع المقبل

ومن المتوقع أن يكون الطقس في الليل بالأسبوع المقبل معتدل ليلا على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائلاً للحرارة في جنوب الصعيد، أما في سيناء، فمن المتوقع أن يكون الطقس مائلاً للحرارة.

حالة الطقس اليوم السبت 26 أغسطس

وفيما يتعلق بطقس غد السبت 26 أغسطس في المناطق الأخرى، ستكون الأجواء مشمسة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

أما السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية وجنوب الصعيد، فقد يكون هناك تشكيلات من السحب الجزئية.

ويشهد طقس السبت أمطارا جزئية خفيفة رعدية، بنسة 30%، على فترات متقطعة بجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، مع نشاط للرياح وهبوب الشبورة في ساعات الصباح الأولى ببعض المناطق.

حالة الطقس يوم الأحد 27 أغسطس

وفيما يتعلق بطقس الأحد 27 أغسطس في المناطق الأخرى، ستكون الأجواء مشمسة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

ويشهد طقس الأحد أمطارا جزئية خفيفة رعدية، بنسة 30%، على فترات متقطعة بجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، مع نشاط للرياح وهبوب الشبورة في ساعات الصباح الأولى ببعض المناطق.

حالة الطقس يوم الإثنين 28 أغسطس

حالة الطقس يوم الثلاثاء 29 أغسطس

 طقس الأسبوع المقبل طقس الأسبوع المقبل