أمل صالح في اليوم العالمي للمرأة: ليه الستات بتكون ضد بعضها

قالت الإعلامية أمل صالح، إن العالم أجمع اليوم يحتفل باليوم العالمي للمرأة، كما ينبه ويذكر ببعض الحقوق والواجبات الخاصة بالمرأة، ما بين هل أخذت المرأة كل ما تستحقه؟ وهل هي نفسها قدمت كل ما تستحقه؟.

وتابعت خلال تقديم برنامج «+18»، المذاع على قناة صدى البلد 2، أن أغلب المواضيع التي تخص قضايا المرأة قتلت بحثًا، وأن حلقة اليوم من (+18) في اليوم العالمي للمرأة لن تتحدث حول ما إذا كانت السيدة وصلت إلى مناصب أم لا، وما إذا كانت السيدة متساوية مع الرجل أم لا.

وأضافت أنه طرأ علينا سؤال مختلف تمامًا، وهو 'في اليوم العالمي للمرأة.. لماذا تقف المرأة ضد المرأة؟'، لماذا دائما يتناولها الناس حتى بشكل كوميدي، ويقولون بأن عدوة السيدة هي السيدة نفسها، فلماذا نرى في كثير من المواقف أن الذي يقف في وجه السيدة هي سيدة مثلها، سواء فيما يتعلق ببعض الحقوق الخاصة بها، مثل حقها في العمل أو حقها في الإنجاب أو ببعض الحقوق العامة مثل تعدد الزوجات أو المساواة في العمل وغيره.

وأشارت إلى أن القيادة السياسية في الدولة قدمت مبادرة عظيمة جدا، وهي إعطاء النساء والفتيات الفرصة أن يكن سائقات لمترو الأنفاق، موضحة أن مثل هذه القرارات مشجعة جدا للمرأة وتعطيها حافز بأن تكون موجودة طول الوقت.

أمل صالح : 8 آلاف نوع من الأمراض النادرة نتيجة العدوى الفيروسية 

الحياة بدون سوشيال ميديا فى «+18» الليلة على صدى البلد2 مع أمل صالح

https://www.youtube.com/watch?v=KHrk2HKzABo&t=36s