أميرة السيد: أول أعمالي كانت أمام توم هانكس.. وأتمنى العمل في مصر

تحدثت الفنانة أميرة السيد عن مشاركتها في الفيلم العالمي مع النجم توم هانكس، وكيف تم ترشيحها لهذا العمل، كما تحدثت أميرة السيد عن رغبتها في العمل بمصر.

أميرة السيد تتحدث عن مشاركتها في فيلم بطولة توم هانكس

قالت الفنانة أميرة السيد، خلال استضافتها في برنامج صباح البلد، الذي تقدمه المذيعة نهاد سمير على قناة صدى البلد، عن مشاركتها في عمل من بطولة توم هانكس، وقالت: 'فيلم A Hologram for the King، هو أول فيلم سينمائي أعمله في حياتي كان مهم جدًا ليا وفتحلي طريق، بس دوري كان صغير فيه، وبعد كده أدواري بقت أكبر من كده بشوية'.

وتابعت أميرة السيد حديثها، وقالت: 'لما جالي خبر إني هشارك في فيلم من بطولة توم هانكس كنت في القاهرة في زيارة مع بابا، وحفظت السيناريو في التاكسيات اللي كنت بركبها أنا وبابا، وعشان كده بعتبر إن مصر وشها حلو عليا'.

واضافت: 'مخرج الفيلم اتصل بيا وأنا في مصر، وقالي إني خدت دور أكبر من اللي عملت عليه اختبار، ومكنش فيه وقت خالص للتحضير فبقيت بحفظ وأنا بتحرك من تاكسي لتاكسي، وبعدين سافرت إلى الرباط في المغرب وقابلت هناك توم هانكس على طول'.

أميرة السيد تتحدث عن توم هانكس

وعن الوقوف أمام توم هانكس، قالت أميرة السيد: 'هو ممثل عالمي وكبير، لكنه كان متواضع معانا وبيشجع الناس اللي حواليه، وأنا بحب الناس اللي بتشجع الفريق اللي معاها'.

واستكملت الفنانة أميرة السيد حديثها، وقالت: 'أنا قبل الفيلم كنت بمثل في المسرح، بس بالنسبالي أنا بحب السينما أكتر'.

ماذا اختارت أميرة السيد بين العمل الأجنبي والعمل المصري؟

قالت الفنانة أميرة السيد، أنها إذا عُرض عليها عملين أحدهم أجنبي والأخر مصري، ستختار السيناريو الأفضل: 'بس برضه مش برة المعقول، إني أصور فلمين في نفس الوقت، لكن اتمنى أشتغل في مصر طبعًا، لأني جيت اعيش في مصر حاليًا'.

طه دسوقي لقناة صدى البلد: العمل مع ماجد الكدواني فخر .. وأريد تقديم أدوار غير كوميدية

يوسف الكدواني لـ صدى البلد : لم أكن المرشح الوحيد في مسلسل وبينا ميعاد وصبري فواز ساندني

وزير خارجية السويد لـ «صدى البلد»: نرفض حرق الكتب المقدسة رغم حرية التعبير.. فيديو

ابنة أحمد راتب تكشف لقناة صدى البلد كواليس آخر عيد ميلاد احتفل به

إحسان الترك لـ صدى البلد: محمد رمضان تواصل معي لدعمي