أمير عبد الحليم: انطلاقة الأهلي والزمالك «الجيدة» في الدوري تزيد من قوة «القمة»

قال الناقد الرياضي أمير عبد الحليم، إنه متفاجئ من إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بالجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز، إلا أن ما يحدث يستحق توجيه الشكر للأمن ورابطة الأندية والمنظومة ككل أيضًا.

وأضاف أمير عبد الحليم، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الأهلي والزمالك، حققا انطلاقة جيدة في بطولة الدوري الممتاز، بفوزهما في مباراتيهما بالمسابقة وامتلاك كل منهما 6 نقاط، وهو ما يزيد من قوة المباراة المرتقبة.

وتابع أن كارتيرون قادر على عمل فريق قوي فنيًا وبدنيًا، حيث يقدم للجماهير 11 لاعبًا على أعلى مستوى على أرض الملعب، على الرغم من أزمة القيد التي يعاني منها النادي لفترتين بعقوبة من «فيفا».

وأشار إلى أن الأهلي سيظهر بطريقة اللعب التي خاض بها مباراتيه أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي، لكن سيكون أخطر إذا اعتمد على أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن بدلًا من وسط الملعب، على أن يشارك ديانج بوسط الملعب.

واختتم أمير عبد الحليم، تصريحاته، أن هناك 5 لاعبين في الزمالك متوقع تألقهم وهم حمزة المثلوثي ومحمود الونش وأشرف بن شرقي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو، بينما في الأهلي لديه 5 لاعبين من المتوقع أن يكونوا سببًا في فوز الأحمر وهم أليو ديانج ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وحمدي فتحي.

بالعلامة الكاملة.. يوفنتوس يقسو على زينيت برباعية ويتصدر مجموعته في أبطال أوروبا

رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد مجددًا من الهزيمة أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا