أمير مرتضى يطلب لقاء إنفانتينو والتدخل لإعادة والده لرئاسة الزمالك

ذكر تقرير صحفي إماراتي، أن هناك محاولات يبذلها أمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق على كرة القدم بنادي الزمالك، للقاء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو الذي يزور دبي حاليا، من أجل التدخل لحل أزمة النادي الأبيض، وإعادة مجلس مرتضى منصور بعد قرار حله من قبل وزير الرياضة المصري.

نقلا عن صحيفة «الامارات اليوم»، فإن أمير مرتضى منصور، تقابل مع أحد المقربين من رئيس الاتحاد الدولي، وتم الترتيب للمقابلة لعرض ملف حل مجلس إدارة نادي الزمالك  بقرار إداري سعياً لتدخل «فيفا» لعودة المجلس المجمد.

ويتضمن الملف، القرار القانوني الخاص بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، بما يتخالف مع لوائح الرياضة المصرية، ويتعارض مع لوائح «فيفا» التي تمنح الجمعيات العمومية في اتحادات كرة القدم والأندية الحق في إقرار مصير مجالس الإدارات سواء بالبقاء أو الرحيل.

مدحت العدل يعلن ترشحه لرئاسة الزمالك

أعلن مدحت العدل الكاتب والسيناريست، ترشحه في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، على منصب رئيس النادي، بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص القلعة البيضاء -على حد قوله-.

وكتب العدل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «نويت الترشح بإذن الله في انتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخليًا وخارجيًا لاتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلح الزمالك..الزمالك فقط».

وأضاف مدحت العدل: «وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق إن شاء الله».

معسكر مغلق لبيراميدز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا غدا الأربعاء في أحد الفنادق القريبة من ملعب 30 يونيو استعدادا لمواجهة نظيره بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق غداً مرانه على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة ثم يدخل في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة استعدادا للمباراة.

ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره بيراميدز، يوم الخميس المقبل، على ملعب ستاد 30 يونيو ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

مدحت العدل : أتمنى عودة مرتضى منصور للزمالك..وترشحي بالانتخابات «وارد»

مدحت العدل: «الزمالك أعلى فنيًا.. وخايف لاعبي الأبيض يستهتروا بالأهلي»

https://www.facebook.com/MedhatElAdlPage/posts/225271248968401