أمينة خليل عن علاقتها بـ محمد ممدوح: بيننا كيميا ربانية

أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بالمشاركة في فيلم وش في وش، وتعاونها مع الفنان محمد ممدوح، قائلة: «الفيلم فيه مجهود رهيب جدًا».

وتحدثت أمينة خليل عن كواليس فيلم وش في وش، عبر تصريحات تلفزيونية لها، قائلة: «علاقتي مع كل شخص في الفيلم علاقة أنا بحبها، أنا وتايسون محمد ممدوح بقينا عشرة وحافظين بعض».

أمينة خليل ومحمد ممدوح

وتابعت حديثها عن الفنان محمد ممدوح قائلة: «أخويا وحبيبي، وبتبسط بالشغل معاه، والكيميا اللي بينا حاجة لا بإيدي ولا بإيده.. دي حاجة ربانية ربنا رزقنا بيها».

واستكملت أمينة خليل قائلة: «أنوشكا دي تاني مرة تطلع فيها بدور مامتي، وأنا بتبسط أوي بالموضوع دا عشان إحنا علاقتنا لطيفة جدًا، وهي مجتهدة وبتعلم منها في كل مشهد».

لفتت إلى إعجابها بدور خالد كمال، ودنيا سامي، قائلة: «دور دنيا أكثر دور عجبني في الفيلم، عامل ردود فعل جميلة.. تستحقي كل الدعم والإشادة».

أمينة خليل في مهرجان كان السينمائي أمينة خليل في مهرجان كان السينمائي

تصريحات أمينة خليل

أعربت الفنانة أمينة خليل، عن سعادتها البالغة بنجاح فيلم «وش في وش»، وردود أفعال الجمهور صوب العمل، متوجهة بالتهنئة إلى طاقم فريق العمل، قائلة: « عايزة أسقف لكل واحد فيكم لأنكم ابهرتوني».

وأشادت أيضًا بدور المخرج وكاتب السيناريو وليد الحلفاوي، ورؤيته الواقعية وقدرته في السيطرة على 12 ممثل داخل موقع التصوير، مما أدى إلى نجاح العمل.

يضم فيلم وش في وش في بطولته بجانب أمينة خليل، كلًا من محمد ممدوح، ومحمد شاهين، أسماء جلال، وأحمد خالد صالح، أنوشكا، وخالد كمال، بيومي فؤاد، دنيا سامي، ومحمود الليثي، سلوى محمد علي، وسامي مغاوري وآخرين.

خالد كمال فيلم وش في وش خالد كمال فيلم وش في وش

بوسترات فيلم وش في وش بوسترات فيلم وش في وش

بوستر فيلم وش في وش بوستر فيلم وش في وش