أنغام بعد حفل ليلة صوت مصر : لو آخر يوم في مشواري هكون راضية وسعيدة

أنغام تصدرت التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد حفل ليلة صوت مصر في السعودية يوم الجمعة 17 مارس 2023.

أنغام حفل ليلة صوت مصر

قالت أنغام عن حفل ليلة صوت مصر : «شرف كبير ليا إني موجودة هنا، ولو النهاردة آخر يوم في مشواري هكون أسعد واحدة، ولو ربنا أراد أنه يكون آخر يوم هكون راضية وسعيدة، وأحب أشكر هيئة الترفيه والمملكة العربية السعودية».

وتابعت أنغام في المؤتمر الصحفي لحفل ليلة صوت مصر في السعودية قائلة: «وبشكر جمهوري اللي جه في كل حتة من الوطن العربي، وحضرنا كثيرًا لهذه الليلة وكان تحضيرها مختلف، وبتشرف بعلاقتي مع جمهور الرياض».

أنغام ومحمد حماقي حفل ليلة صوت مصر

أنغام ومحمد حماقي قدما سويًا دويتو أغنية بين البينين الذي لحنها لها وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها، وتفاعل الجمهور مع أنغام وحماقي في حفل ليلة صوت مصر.

انسجم الجمهور مع النجمين أنغام ومحمد حماقي حيث قدما أغنية بين البينين بشكل مميز، على هامش حفل تكريمها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حفل أنغام حفل أنغام

أنغام وويجز

أنغام تألقت في حفلتها التي تعمل اسم ليلة صوت مصر، حيث قدمت فقرة خلال الحفل مع مغني الراب ويجز، حيث شاركته في غناء أغنية البخت، ضمن حفل تكريمها الذي اقيم في مدينة الرياض بالممكلة العربية السعودية.

قدمت النجمة أنغام دويتو برفقة مغني الراب ويجز، وقدمت خلاله أغنية كل ما نقرب لبعض، وهو غنى البخت، وفي نهاية الفقرة شاركته تقديم أغنية البخت الشهيرة.

أشاد الفنان شيكو، بحفل المطربة أنغام الذي أقيم مساء الجمعة بالرياض بالمملكة العربية السعودية وحمل الحفل اسم ليلة صوت مصر.

ونشر شيكو، صورة له مع أنغام، عرب حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: العظيمة أنغام، والمايسترو هاني فرحات، والمطرب الشاعر الممثل الفنان أكرم حسني.

حفل أنغام حفل أنغام

حفل أنغام حفل أنغام

حفل أنغام حفل أنغام

حفل أنغام حفل أنغام

أغنية البخت تقترب من 200 مليون مشاهدة بعدما قدمتها أنغام مع ويجز

أنغام ومحمد حماقي يقدمان دويتو أغنية بين البينين في حفل تكريمها بالسعودية

أنغام تغني مع ويجز لأول مرة في حفل ليلة صوت مصر

شيكو يشيد بحفل أنغام بالمملكة العربية السعودية

أنغام تحيي حفلًا في السعودية الليلة.. سعر التذكرة يصل إلى 20 ألف جنيه