أنغام تغني مع ويجز لأول مرة في حفل ليلة صوت مصر

أنغام تألقت في حفلتها التي تعمل اسم ليلة صوت مصر، حيث قدمت فقرة خلال الحفل مع مغني الراب ويجز، حيث شاركته في غناء أغنية البخت، ضمن حفل تكريمها الذي اقيم في مدينة الرياض بالممكلة العربية السعودية.

أنغام مع ويجز في حفل ليلة صوت مصر

قدمت النجمة أنغام دويتو برفقة مغني الراب ويجز، وقدمت خلاله أغنية كل ما نقرب لبعض، وهو غنى البخت، وفي نهاية الفقرة شاركته تقديم أغنية البخت الشهيرة.

حفل أنغام حفل أنغام

أنغام تحيي حفلا في السعودية

أشاد الفنان شيكو، بحفل المطربة أنغام الذي أقيم مساء الجمعة بالرياض بالمملكة العربية السعودية وحمل الحفل اسم ليلة صوت مصر.

ونشر شيكو، صورة له مع أنغام، عرب حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: العظيمة أنغام، والمايسترو هاني فرحات، والمطرب الشاعر الممثل الفنان أكرم حسني.

أحيت المطربة أنغام، حفلًا جماهيريًا مساء الجمعة الموافق 17 مارس الجاري، وذلك في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، وذلك على مسرح أبو بكر سالم، بحفل يحمل اسم ليلة صوت مصر.

حفل أنغام حفل أنغام

أنغام تحيي حفلًا في السعودية

أنغام أحيت حفلا في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءًا، على مسرح أبو بكر سالم وقدمت مجموعة من أهم أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، مثل أغنية اكتبلك تعهد، الركن البعيد الهادي، بتوصفني، أساميك الكثيرة، أتمناله الخير، سيدي وصالك، عشان أرضيك، عارفة قيمتي، مجابش سيرتي، وغيرها.

أسعار تذاكر حفل أنغام في السعودية

300 ريال، أي تعادل 2467 جنيه مصري

2500 ريال سعودي أي تعادل 20 ألف 565 جنيه مصري. شيكو يشيد بحفل أنغام بالمملكة العربية السعودية

أنغام تحيي حفلًا في السعودية الليلة.. سعر التذكرة يصل إلى 20 ألف جنيه

أنغام تعلق على مشاركتها في حفل تكريم هاني شنودة بالسعودية

أنغام تقدم حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة : أثر فيا شخصيا

أنغام تطرح أغنية نسينا نعيش على يوتيوب .. فيديو

حفل أنغام حفل أنغام

حفل أنغام حفل أنغام

حفل أنغام حفل أنغام

حفل أنغام حفل أنغام