أهداف ليفربول وكريستال بالاس وديًا.. فيديو

استطاع الفرعون محمد صلاح أيقونة نادي ليفربول الإنجليزي، أن يقوده فريقه «الريدز» في الفوز على فريق كريستال بالاس بنتيجة 2-0 ، في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين، ظهر اليوم الجمعة استعداد لانطلاق الموسم الجديد.

واحتضن ملعب «سنغافورة الوطني»، مباراة ليفربول وكريستال بالاس، لحساب استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022/23.

محمد صلاح يشارك بديلًا

ودخل الفرعون المصري محمد صلاح مباراة اليوم أمام كريستال بالاس بديلا في الشوط الثاني لدياز، واستطاع أن يمنح ليفربول بعد دقائق بسيط الفوز بشكل مذهل.

محمد صلا

وكان تشكيل ليفربول جاء على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: جيمس ميلنر، إبراهيما كوناتي، جويل ماتيب، كونستانتينوس تسيميكاس.

خط الوسط: جوردان هندرسون، كورتيس جونز، هارفي إليوت.

خط الهجوم: لويس دياز، روبرتو فيرمينو، أليكس أوكسليد تشامبرلين.

وشهد تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس، وجود الدولي المصري محمد صلاح، على مقاعد البدلاء.

أهداف ليفربول

قص شريط أهداف ليفربول القائد جوردان هندرسون، وذلك بعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول ، بعد كرة طويلة من جيمس ميلنر وصلت إلى هارفي إليوت على الجهة اليمنى من الملعب، ثم مررها إلى هندرسون والأخير سدد بقوة في شباك الضيوف بالدقيقة 12.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد مع دخول الفرعون المصري محمد صلاح أرضية المباراة، تمكن «مو»  في إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 46، بعد تمريرة اليوناني من كونستانتينوس تسيميكاس، وصلت إلى نجمنا المصري الذي استلمها وراوغ وسدد تسديدة خادعت الحارس وسكنت الشباك.

ليفربول يسقط أمام مانشستر يونايتد

وكان رفاق محمد صلاح قد تلقوا هزيمة موجعة وقاسية أمام «الشياطين الحمر»، بنتيجة 4-0، في المواجهة الودية التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في تايلاند.

موعد مباراة ليفربول المقبلة

والجدير بالذكر، أن مباراة ليفربول المقبلة، سوف تُقام في ألمانيا، حيث يلتقي وصيف أوروبا مع لايبزيج وديًا، يوم الخميس 21 يوليو 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة .. أبرزها ليفربول ضد كريستال بالاس وديًا محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول على كريستال بالاس بثنائية ودياً .. فيديو