أهداف مباراة البرتغال وأوروجواي.. برونو فيرنانديز يتقدم بالهدف الأول

افتتح برونو فيرنانديز أهداف مباراة البرتغال وأوروجواي بتسجيله الهدف الأول لمنتخب البرتغال في الدقيقة 54 على حساب أوروجواي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022 بقطر.

وسجل فيرنانديز الهدف الأول من كرة عرضية في الدقيقة 54 من زمن المباراة، حاول كريستيانو رونالدو لمسها برأسه لكنها مرت إلى الشباك.

وانتهى الشوط الأول من مباراة البرتغال وأوروجواي بالتعادل السلبي، وذلك في ختام مباريات الجولة الثانية من كأس العالم.

أهداف مباراة البرتغال وأوروجواي .. الشوط الأول

وفي الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، أهدر وليام كارفايو لاعب البرتغال أولى فرص اللقاء، بعدما سدد كرة مررها له كريستيانو رونالدو فوق العارضة.

وفي الدقيقة 12، أهدر خوسيه خمينيز أولى فرص منتخب أوروجواي بعدما ذهبت رأسيته فوق عارضة المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 16 من زمن المباراة، سدد جواو فيليكس كرة سانحة للتهديف ارتطمت بأحد مدافعي أوروجواي ومرت بجوار القائم ركلة ركنية.

وضاعت أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 33 من بنتاكور لاعب أوروجواي، حينما انفرد بحارس مرمى البرتغال، الذي تألق وتصدى ببراعة للكرة، وأجهض مشروع هدف أوروجواي الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول تعرض اللاعب جيريرو، من منتخب البرتغال للإصابة، ليتم استبداله في الدقيقة 44 بزميله نونو ميندز.

تشكيل منتخب البرتغال أمام أوروجواي

ويقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هجوم منتخب بلاده في المباراة، التي يحتاج خلالها رفقاء رونالدو للانتصار لتأمين العبور إلى الدور الثاني رفقة فرنسا والبرازيل، اللذين حسما تأهلهما بشكل رسمي بعد الجولة الثانية.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي:

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: كانسيلو، دياز، بيبي، جيريرو.

خط الوسط: ويليام، روبين نافاس، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: جواو فيليكس، بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو.

وفي وقتٍ سابقٍ لحساب نفس المجموعة، انتصر منتخب غانا على حساب منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف لهدفين، بعد مباراة مثيرة من الجانبين.

وكان منتخب البرتغال قد انتصر في الجولة الأولى على حساب منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين حسم التعادل السلبي مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية.

ويتصدر منتخب البرتغال ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه منتخب غانا بـ3 نقاط، من مباراتين، ثم منتخبي أوروجواي وكوريا الجنوبية بنقطة واحدة.

ملخص وأهداف مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022.. فيديو

ترتيب المجموعة السابعة بكأس العالم.. البرازيل تتصدر وتتأهل رسميًا