أول تحرك من مجلس الزمالك بعد خطاب عزل مرتضى منصور

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك في التحرك بعد خطاب عزل مرتضى منصور من قبل وزارة الرياضة، اليوم الخميس، وأصبح منصب الرئيس شاغرًا بالفعل.

وعلم موقع 'قناة صدى البلد' أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعكف على بحث خطاب وزارة الرياضة بعزل مرتضى منصور، وسيحدد موعد لجلسة رسمية من أجل تنفيذ تلك القرارات.

مرتضى منصور مرتضى منصور

وقررت وزارة الشباب والرياضة عزل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من منصبه، واعتبر المقعد خاليًا، مع تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذ القرار.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا جاء فيه:' أصدرت وزاره الشباب والرياضه قرارها التنفيذي رقم ٥٠٠ لسنة ٢٠٢٣ بتفيد الحكم الصادر من محكمه القضاء الاداري في الدعاوي ارقام ٧٠٤٥١، ٧٠٤٥٢، ٧٠٤٥٦، ٧٠٤٥٨ لسنة ٧٦ ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرا وكلفت مديريه الشباب والرياضه بالجيزه بتنفيذه.

مرتضى منصور

حيث اصدرت مديريه الشباب والرياضه بالجيزه قرارها التنفيذي رقم ٢٣٣ لسنه ٢٠٢٣ بمضمون هذا الحكم وقامت باخطار نادي الزمالك للالعاب الرياضيه لتنفيذ هذا الحكم وتكليف مجلس الاداره بتعيين قائما باعمال رئيس مجلس الاداره وذلك لاقرب جمعيه عموميه عاديه بها بند انتخاب وذلك لاستكمال مده مجلس الاداره في دورته الحاليه ٢٠٢١/٢٠٢٥ وتم توجيه كافه جهات المديريه بمتابعه تنفيذ احكام هذه القرارات.

من جانبه خرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن صمته بعد قرار عزله رسميًا من وزارة الرياضة، اليوم الخميس، من رئاسة القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك':' يتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك'.

 

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري.. فيديو

ترتيب الدوري المصري.. الزمالك مهدد بفقدان المركز الرابع

‏رسميًا.. اتحاد الكرة يخطر الأهلي والزمالك بعقوبة كهربا ومرتضى منصور

الزمالك يستأنف تدريباته وأوسوريو يعقد جلسة مع اللاعبين

هاني حتحوت يكشف موقف كهربا من المشاركة في سوبر الأهلي والزمالك.. فيديو