أول تعليق من سعد الصغير على أنباء القبض عليه

علق الفنان سعد الصغير على أنباء القبض عليه التي انتشرت خلال الساعات الماضية، وقال: «قال بيقولك القبض علي سعد الصغير».

تعليق سعد الصغير على القبض عليه

ظهر الفنان سعد الصغير في بث مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك وهو يصور حلقة جديدة من برنامجه التلفزيوني، لينفي أخبار القبض عليه، قائلًا: «عيب بجد».

وتابع: «ياريت العالم اللي بتحب تجيب مشاهدات تتأكد من الأخبار الأول.. مش كل اللي يتقال يتصدق ولا كل الي يتقال يبقى صحيح شكرًا لكم جميعًا وبرلنتي في البيت بتشرب نسكافيه وبتاكل شيكولاتة».

سعد الصغير

تصريحات سعد الصغير

واستكمل الفنان سعد الصغير قائلًا: «كل اللي اتقال كلام فارغ واللي بتقول إنها كانت طليقتي اتقبض عليها، وبلغوني إنها بتقول إن ورقة الجواز فُقدت».

كان قد نفى مصدر أمني مطلع على التحقيقات في واقعة تعدي المطرب الشعبي سعد الصغير، وزوجته الراقصة برلنتي عامر على رانيا صالح طليقة المطرب، القبض على الصغير وزوجته.

وأوضح المصدر، أن الواقعة مازلت محل تحقيق، واستكمال التحريات حول الواقعة، مشيرا إلى أن سعد الصغير لم يُتهم في الواقعة من الأساس، وإنما طليقته اتهمت الراقصة بسبها وقذفها.

وتجري الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، التحقيق في بلاغ يتهم سعد الصغير وزوجته، من سيدة تدعى رانيا ص، طليقة سعد الصغير، بالتعدي عليها.

وقالت طليقة الفنان سعد الصغير في بلاغها، إن الفنان حضر ومعه زوجته برلنتي عامر، وقاموا بالتعدي عليها بالسب والقذف، وتهديها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، مطالبة من الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير وزوجته وعدم التعرض لها وحمايتها.

كان الفنان سعد الصغير أعلن عن عودته لطليقته الراقصة برلنتى عامر، وذلك بعد عدة أزمات حدث بينهما خلال الفترة الماضية، وكان آخرها اتهامها بالخيانة.

سعد الصغير سعد الصغير

سعد الصغير وبرلنتي عامر

حقيقة القبض على سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر

أزمة سعد الصغير والراقصة شمس تشتعل من جديد.. القصة كاملة

بعد تصريحات سعد الصغير .. رد صادم من زوجته الأولى

سعد الصغير :اتبليت على مراتي في القسم .. وزوجته: أنا مسيطرة

هدى السنباطي: رقص سعد الصغير مناسب لعصره.. وعيالي واخدين جيناتي