أول رد من أصالة نصري بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب حفل متحف الحضارة: أولادي بيحكوا مصري

ردت المطربة السورية أصالة نصري، على حالة الهجوم الذي تعرضت له خلال الأيام الماضية بعد اعلان احيائها حفلا غنائيا بمتحف الحضارة.

أصالة نصري: أولادي بيحكوا مصري

وقالت أصالة نصري خلال حفلها الغنائي في بحيرة القاهرة بجانب متحف الحضارة: أولادي بيحكوا مصري بس، ومازلت أنا وامي عزيزة بنحكي سوري، اسألوها بالمصري تجاوبكم بالسوري.

أصالة: مازلت أنا وأمي بنحكي سوري

وأضافت: ولادنا كلهم بيشجعوا الفريق المصري، وبيحكوا مصري وأصحابهم مصريين، وأنا كما صحابي القريبين مني وعلى رأسهم بالمجال اللي أنا فيه وبفتخر بالفن اللي أنا فيه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shireen Soliman شيرين سليمان (@shireensoliman_official)

أصالة نصري تتعرض لهجوم ومطالبات بإلغاء حفلها

وتعرضت أصالة لحملات هجوم ومطالبات إلغاء حفلها في مصر، بعد اعلان عن الحفل.

ومن جانبها، أصدرت إدارة المتحف القومي للحضارة المصرية بيانًا رسميًا، بعد المطالبات بإلغاء حفل أصالة في مصر، لتكشف مفاجأة غير متوقعة.

إدارة متحف الحضارة كتبت عن حفل أصالة، في منشور عبر الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك: «تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس».

وأضافت : «وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأى شكل من الأشكال وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه في أى خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون».