أول رد من محمد القس على منافسته بمهرجان القاهرة للدراما.. أفضل ممثل دور ثان

أعرب الفنان محمد القس عن سعادته الكبيرة، لترشحه لجائزة أفضل ممثل دور ثان في مهرجان القاهرة للدراما، من خلال مسلسلين وهما «موضوع عائلي 2، وتلت التلاتة».

قال محمد القس عن ترشيحه للجائزة في بيان صحفي له: «أن يتم ترشيحك في مهرجان كبير مثل مهرجان القاهرة للدراما، ويكون اسمك ضمن أسماء أرى أنهم نجوم وأساتذة شرفًا كبيرًا في حد ذاته».

محمد القس في مهرجان القاهرة للدراما

وتابع: «من وجهة نظري لا يوجد فوزًا أو خسارة، فالترشيح لتلك الجائزة وحده فوزًا، وأتمنى أكون عملت حاجة حلوة، الترشيح لجائزة أفضل ممثل دور ثان أصعب بكثير من الترشيح لجائزة أفضل دور أول».

واختتم الفنان محمد القس قائلًا: «لأن هناك أكثر من ممثل في العمل الواحد يلعبون دورًا ثانيًا، بعكس ما تكون أنت بطل العمل».

محمد القس

محمد القس مسلسل تلت التلاتة

وفي سياق آخر، قال الممثل محمد القس: دوري في تلت التلاتة باسم «أمجد» وهو إنسان «باراجمتي»، وهو أول عمل لي في مصر برمضان.

 ولفت محمد خلال حوار له مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، عن عمله «تلت التلاتة» قائلًا: دور أمجد رجل غلط غلطة في حياته، أجبر على تلك الغلطة وحاول تصحيحها بغلطة تانية، والظروف اللي هيمر بيها هتخليه معقد.

ونوه القس أن غادة عبد الرازق لا تختار أي عمل سهل، وتشوقت للعمل معها، وصدمت بكمية الإنسانية عند غادة غبد الرازق، وبتعلي اللي بيشتغل معاها، لما وقفت معاها في أول مشهد انبهرت ومتوقعتش اللي هيطلع منها.

محمد القس في مهرجان القاهرة للدراما محمد القس في مهرجان القاهرة للدراما