غادة عبد الرازق تكشف أسرارًا لأول مرة من كواليس تلت التلاتة في «سبوت لايت»

ينتظر الجمهور عرض مسلسل تلت التلاتة الذي تجسد بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، في النصف الثاني من شهر رمضان 2023، ولهذا انفردت الإعلامية شيرين سليمان بلقاء خاص مع غادة عبد الرازق من كواليس العمل.

غادة عبد الرازق ضيفة برنامج سبوت لايت

تحدثت غادة عبدالرازق خلال اللقاء في برنامج سبوت لايت الذي تقدمه شيرين سليمان على قناة صدى البلد، عن العديد من التفاصيل والتصريحات الجريئة التي لم تتحدث عنها من قبل.

ردت غادة عبد الرازق لأول مرة على تصريحات الفنان أحمد زاهر التي ذكر خلالها انه لا يعلم سر خلاف غادة عبد الرازق معه، وايضًا كواليس خاصة من لقاءاتها في بعض البرامج الحوارية التي ظهرت بها كضيفة.

غادة عبدالرازق وشيرين سليمان غادة عبدالرازق وشيرين سليمان

غادة عبد الرازق تكشف أسرار لأول مرة

كما تتحدث غادة عبد الرازق عن العمل الكوميدي الذي ستظهر من خلاله في الفترة القادمة، كما علقت ايضا على تعمد بعض الاعلاميين ذكر اسمها لضيوفهم في برامجهم الحوارية، وتفاصيل أخرى عديدة في الحلقة الجديدة من برنامج سبوت لايت.

برنامج سبوت لايت في كواليس مسلسل تلت التلاتة

وتستضيف شيرين سليمان خلال الحلقة الفنان محمد القس الذي تألق في الفترة الماضية في اكثر من عمل تلفزيوني وفي مقدمتهم مسلسل موضوع عائلي، وتستعرض خلال الحلقة لقاء خاص مع النجمة بشرى التي تتحدث عن رايها في صناعه السينما

برنامج سبوت لايت

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع اسبوعيا يوم الجمعة على شاشة صدى البلد في الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

روجينا: حلقت شعري زيرو بسبب «ستهم» وغادة عبد الرازق ضربتني بالقلم

عرض مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق في النصف الثاني من شهر رمضان

مسلسلات رمضان 2023.. اتهامات بالسرقة تهدد مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق

مسلسل تلت التلاتة.. محمد القس يتحدث عن مشاهده مع غادة عبد الرازق

ليلى زاهر : غادة عبد الرازق ممثلة قوية ووالدي بيفصل خلافاته الشخصية